فيديو يتصدر المشاهدات في "تويتر" بالسعودية

 

 

 

تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، مقطع فيديو يظهر اعتراض مواطن "ملتحٍ"على تشغيل مطعم للموسيقى أغنية شعبية (شيلات)، أثناء افتتاحه وطالب بإغلاقها.

بعدها تدخل صاحب المطعم، وطالبه بصفته قائلا له: "أنت أيش صفتك حتى تعترض على الموسيقى ما هو من حقك"، ليرد عليه الأخير بأنه "مواطن عادي وشايف الموسيقى ومن حقي الاعتراض لما أشوف غلط"- حسب قوله .

واشتد النقاش بين صاحب المطعم والمواطن إلى أن تحول إلى شتائم متبادلة بعدما قال المواطن لم أدخل عليك بعصا، وهو ما أغضب صاحب المطعم ليرد عليه : “تخسى بعيد عن شاربك".

وأقدم صاحب المقطع ويدعى "خليفة الرويلي" حفلا خاصا بافتتاح مطعمه، وقام باستحضار صوتيات بسيطة لتشغيل "شيلات" وطنية وغيرها من المقاطع عن طريق اليوتيوب.

وأضاف خليفة أن مجموعة من "المحتسبين" داهموه بعضهم ملثم وقاموا بالتصوير والتهديد حتى قام أحدهم بقطع سلك الصوتيات، مطالبين بإيقاف الموسيقى، واصفا تعاملهم بغير المحترم. وأكد الرويلي لهم كما ظهر في المقطع أن يقوموا بجلب طلب رسمي عن طريق الجهات المختصة وليس بالهجوم وإيقاف الاحتفال بناء على آراء شخصية.

يذكر أن مجموعة من المغردين في موقع تويتر أصدروا "هاشتاج" مغلوطا عن شتم رئيس الترفيه لمواطن، وقام محتسبون بإنشاء "هاشتاج" آخر يطالب بمقاطعة هذا المطعم لتعدي صاحبه على "المحتسبين" وتشغيل مقطع موسيقي كما يدعون.

تعليق عبر الفيس بوك