الثانوي: قرعة "شاطئية ماليزيا" متكافئة نوعا ما.. ومستعدون للمنافسة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2017، والتي جرت بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقع منتخبنا إلى جوار أوزبكستان ولبنان وتايلند.. وقال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب بن هلال الثانوي إنها منتخبات تمتاز بالقوة والصلابة وفي البطولة الاخيرة التي استضافتها فيتنام -وعلى سبيل المثال- تمكن منتخب أوزبكستان من إقصاء المنتخب الإماراتي  رغم أنه من المنتخبات القوية في كرة القدم الشاطئية. أما تايلند، فهو فريق لا يستهان به وواجهناهم في فيتنام أيضا وتمكنا من التغلب عليهم، لكن هذا لا يعني أنه فريق ضعيف، ولبنان من الفرق التي تتطور دائما في اللعبة.

وتابع الثانوي: نحترم جميع المنتخبات المشاركة، وسنلعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية. وحول الفرق المرشحة للوصول إلى نهائيات كأس العالم؟ أجاب الثانوي بأن منتخب اليابان والمنتخب الإيراني ومنتخبنا والعراق تعد من الفرق المرشحة بحكم وصولها لأكثر من مرة إلى كأس العالم.

وتقام مباريات النهائيات في مدينة كوالا تيرنغانو الماليزية في الفترة من 4-11 مارس المقبل. ويتأهل الأول من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي بالاضافة الى افضل صاحب مركز ثان من المجموعات الثلاث في حين تصعد اول ثلاثة منتخبات الى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البهاما ابتداء من السابع والعشرين من ابريل القادم.

إلى ذلك، تلقى مدرب منتخبنا الوطني طالب هلال اتصالاً من مدرب منتخب الإمارات يفيد برغبة الاخير في مواجهة منتخبنا وديا في مسقط، وأبدى الثانوي موافقته المبدئية على أن يحدد الموعد لاحقا.

تعليق عبر الفيس بوك