استعراض آليات تطوير مخرجات ملتقى بدية السياحي الأول

 

إبراء- الرؤية

عقدت اللجنة المنظمة لملتقى بدية السياحي الأول "تنمية اقتصادية وإثراء سياحي"، اجتماعاً برئاسة الشيخ أحمد بن سعيد الفارسي نائب والي ولاية بدية وبحضور علي بن سالم الحجري أمين المال بغرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة للملتقى من القطاعين العام والخاص والفرق الأهلية والتطوعية.

وأثنى الشيخ أحمد بن سعيد الفارسي نائب والي بدية في بداية الاجتماع على الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة والتي تكللت بنجاح ملتقى بدية السياحي الأول وتكاتف مؤسسات القطاعين العام والخاص في سبيل إنجاح فعاليات وأنشطة الملتقى. وأشاد بالدعم الذي يقدمه فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية لأصحاب وصاحبات الأعمال ولأبناء المجتمع عموماً وجهوده في الرقي بمنظومة العمل الاقتصادية والاستثمارية في محافظة شمال الشرقية ووضع البرامج المحفزة للنمو وتسليط الضوء على القطاعات ذات الإنتاج الحيوي في ولايات محافظة شمال الشرقية.

من جهته، أوضح علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية أنّ جهود الفرع مستمرة ودعمه متواصل؛ حيث يحفل عام 2017 بالعديد من الفعاليات الاقتصادية التي تلامس اهتمامات أبناء المحافظة لاسيما التجارية والاستثمارية والسعي لرفد الأفكار والمقترحات التي يتقدموا بها بخطط طموحة من شأنها تطوير محافظة شمال الشرقية اقتصادياً وتحقق تكاملاً وتفاعلا مع جميع مؤسسات القطاع العام.

وتطرق أعضاء اللجنة لمناقشة فكرة إقامة الملتقى في السنوات المقبلة ورفده ببعض اللجان التي تعزز من أدواره فضلاً عن إدارج بعض المناشط بمشاركة بعض الجهات المختصة لتبادل الخبرات والتجارب الثرية التي تحقق للملتقى أهدافه. وبحث الأعضاء بعض جوانب العمل الإيجابية في الملتقى وجوانب العمل التي هي بحاجة إلى التعزيز والتحسين.

تعليق عبر الفيس بوك