مدينة الأضواء تستعد لاستقبال فريق "باناسونيك جاكوار" في "سباق المليون دولار"

 

 

مسقط - الرُّؤية

يعتزمُ سائقا فريق باناسونيك جاكوار للسباقات آدم كارول وميتش إيفانز، استبدالَ مقاعد القيادة التي يستخدمانها بمقاعد من طرازPlayseats، فيما يستعدان لخوض سباق "فيزا فيجاس إي-ريس" في فندق فينيسيا بمدينة لاس فيجاس في السابع من شهر يناير المقبل.

وسيتسابق 20 سائق فورمولا.إي محترف ضد 10 من محترفي سباقات المحاكاة المشهورين ضمن سباق "لاس فيجاس إي-ريس" لتقاسم الجائزة الأكبر من نوعها في تاريخ سباقات الرياضات الإلكترونية، والبالغة قيمتها مليون دولار أمريكي. وسينضم بطل العالم السابق وبطل سباقات المحاكاة الفنلندي الشهير غريغر هوتو إلى كل من كارول وإيفانز ضمن فريق باناسونيك جاكوار للسباقات. ويعد هوتو المتسابق الأنجح في سباقات المحاكاة حتى يومنا هذا، وعادة ما يتنافس ضمن واحد من أضخم فرق سباقات المحاكاة وهو فريق "ريدلاين"، والذي يضم في تشكيلته أيضاً سائقي سباقات محترفين مثل بطل سباقات الفورمولا ون، ماكس فيرستشابن. وتقام نهائيات سباق "فيزا فيجاس إي-ريس" في فندق فينيسا بمدينة لاس فيجاس يوم السبت الموافق 7 يناير في تمام 16:05 حسب التوقيت العالمي، في حين تبدأ جولات التأهل عند الساعة 13:25 حسب التوقيت العالمي. وسيتم نقل فعاليات الحدث مباشرة عبر موقع Twitch، منصة البث المرئي التي تضم مجتمع اللاعبين.

وقال جيمس باركلي مدير فريق باناسونيك جاكوار للسباقات: "يعد سباق "فيزا فيجاس إي-ريس" مثالاً آخر حول كيفية تغيير سباقات الفورمولا إي لعالم السباقات، وجذبها لقاعدة معجبين جديدة ومتنامية. نحن فخورون باستقبال جريجر ضمن فريقنا في هذا الحدث المهم، والذي سبق أن قدم بعض النصائح لسائقي فريقنا آدم وميتش. وبالرغم من أن هذه التجربة صعبة للغاية بالنسبة لنا كفريق، فنحن متحمسون جداً للمشاركة فيها. وبالنسبة لي أتمنى أن آخذ بعض اللفات خلسة على جهاز المحاكاة".

تعليق عبر الفيس بوك