"مستشفى أبولو" يعلن افتتاح عيادتين تخصصيتين في مسقط لأول مرة بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

تصوير/ راشد الكندي

أعلن مستشفى أبولو، الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عزمه افتتاح عيادتين تخصصيتين في السلطنة، وهما عيادة جراحة المسالك البولية للأطفال وعيادة الطب الإنجابي، وذلك خلال ندوة نظمها مستشفى أبولو بمسقط في فندق كراون بلازا، بحضور الدكتور في سريباثي الطبيب الاستشاري لجراحة المسالك البولية للأطفال، والدكتورة سومانا مانوهار الطبيبة الاستشارية للطب الإنجابي.

وقدم الدكتور في سريباثي شرحًا عن التطورات الحديثة في مجال جراحة المسالك البولية للأطفال واستعرض جانبًا من خبراته في التقنيات الحديثة لجراحة المسالك البولية في مستشفيات أبولو بشيناي والتي شملت عمليتين ناجحتين لفصل توأمين ملتحمين بأسفل الظهر، وتوأمين ملتحمين بالصدر والبطن. وعبر الدكتور سريباثي عن سعادته لتواجده في السلطنة؛ حيث سيقدم خدماته الجراحية في مستشفى أبولو بمسقط. ومن جهتها، أعربت الدكتورة سومانا مانوهار عن سعادتها لتواجدها أيضًا في السلطنة، مستعرضة الخيارات الطبية الحديثة لعلاج العقم، وكذلك للجراحات الروبوتية بمجال أمراض النساء.

وقال في تي سايليسواران المدير العام لمستشفى أبولو بمسقط إن هذه العيادات التخصصية لجراحة المسالك البولية للأطفال ستكون رسمياً الأولى في القطاع الخاص، وسيكون تركيز المستشفى على تقديم خدمات تخصصية جداً في السلطنة. وأضاف أن الدكتورة سومانا ستبدأ تأسيس عيادة تخصصية حديثة للطب الإنجابي في مستشفى أبولو بمسقط، إضافة إلى مجموعة أخرى من العيادات التخصصية التي سيتم الإعلان عنها خلال 2017. فيما قال جيثو جوز المدير العام لمجموعة مستشفيات أبولو إن مستشفى أبولو بالهند يخطط لإضافة المزيد من العيادات التخصصية لمستشفى أبولو بمسقط.

وفي عام 1983 قام الدكتور براثاب سي ريدي بافتتاح مجموعة مستشفيات أبولو بالهند وهي أوّل مجموعة مستشفيات تجارية بالهند، ومع مرور السنوات توسعت مجموعة مستشفيات أبولو لتصبح إحدى أكبر المؤسسات الصحية المتكاملة التي تضم أكثر من 10 آلاف سرير ترقيد موزعة على 55 مستشفى وأكثر من 2500 صيدلية وأكثر من 100 عيادة تشخيصية. ومن خلال اتفاقية إستراتيجية بدأ في تي سايلسواران عمليات المستشفى في سلطنة عمان في عام 2006 من خلال مركز أبولو الطبي بمسقط، وقد تطورت مرافق المركز الطبي حسب مواصفات وزارة الصحة لتصبح مستشفى أبولو بمسقط والذي بدأ بتقديم خدماته من خلال تخصصات عديدة تشمل جراحة العظام وأمراض النساء والولادة والمسالك البولية وأمراض القلب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك