مشاركات واسعة في المعرض الإيراني الثاني للسلع الاستهلاكية بمسندم

 

خصب - فايزة الكلبانية

رعى سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم أمس افتتاح المعرض الإيراني للسلع الاستهلاكية، وذلك في قاعة الحفلات بفندق خصب، ويستمر المعرض لمدة 5 أيام خلال الفترة 9-13 يناير، ويأتي بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم.

وقال سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم إنه في إطار أعمال اللجنة العمانية الإيرانية المشتركة، تم عقد لقاءات على مستوى محافظة مسندم، ومن ثم انبثقت منها لجان مشتركة تحت مظلة غرفتي التجارة والصناعة بين محافظتي مسندم وهرمزجان. وأوضح أنّه كان من بين الأنشطة المتفق عليها تنظيم المعارض لزيادة فرص التعريف بالمنتجات والسلع الاستهلاكية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين والعمل على الترويج والتسويق المشترك، مشيراً إلى انطلاق فعاليات المعرض الإيراني للسلع الاستهلاكية الثاني تعد تتويجاً للنجاح الذي حققه المعرض الإيراني الأول في العام الماضي.

وفي السياق، ناقشت لجنة المتابعة بين محافظة مسندم برئاسة حامد بن محمد زمان كامل الرئيس رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم ومحافظة هرمزجان الإيرانية برئاسة بروز أكرمي نائب محافظ هرمز جان آليات دعم وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري في القطاعات الواعدة وأوجه التعاون الاقتصادي المشترك ومناقشة آلية التأشيرات بين الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك