وفد هيئة التوجيه والأركان الأردني يتعرف على مرافق كليتي الدفاع الوطني والقيادة والأركان

 

مسقط - الرُّؤية

قامَ، صباح أمس، وفدُ هيئة التوجيه والأركان الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية -برئاسة العميد الرُّكن إبراهيم خليل أمين ربابعة رئيس دائرة التعليم بكلية القيادة والأركان الأردنية- بزيارة كلية الدفاع الوطني، وكان في استقبال الوفد -لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج- العميد الرُّكن أحمد بن مُحمَّد الفهدي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني، والعميد الرُّكن مُحمَّد بن يعرب السيفي مدير عام الدراسات والشؤون الأكاديمية.

وتمَّ خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر في المجالات الأكاديمية والتدريبية المختلفة. واستمع الوفد إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تحتويه من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة، كما اطلع الوفد الأردني على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صُمِّمت وفق أحدث المواصفات، وزُوِّدت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية، وأنظمة الشبكات الإلكترونية متعددة الأغراض.

ومن جهة أخرى، قام الوفد كذلك بزيارة إلى كلية القيادة والأركان لقوات السلطان المسلحة بمعسكر بيت الفلج. وقد اصطحب الوفد -خلال الزيارة- العميد الرُّكن عامر بن سعيد المهري آمر كلية القيادة والأركان، وعدد من ضباط هيئة التوجيه بالكلية في جولة شملت القاعات والفصول والمرافق بالكلية. واستمع الوفد إلى إيجاز عن الكلية ومنهاجها العام وما زودت به من تقنيات معلوماتية حديثة، وما تضمه من مرافق متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك