فيليب لام: أمامي الكثير في "البوندسليجا"

 

ميونخ - الوكالات

أصرَّ اللاعب الألماني فيليب لام على أنه لا يلعب حاليا آخر مواسمه مع نادي بايرن ميونيخ، في الوقت الذي يستكمل فيه الفريق -تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي- استعداداته للنصف الثاني من مسابقة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ويقيم العملاق البافاري معسكره الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لعودته لمنافسات "البوندسليجا" أمام فريبورج في 20 يناير الجاري. ويقترب لام قائد الفريق -الذي أتم عامه الـ33 في نوفمبر الماضي، والذي قرر اعتزال اللعب الدولي- بعد أن توج بلقب المونديال عام 2014 مع المنتخب الألماني، من نهاية مسيرته المميزة والتوجه إلى العمل الإداري الرياضي، كما يرى المقربون منه.

لكنَّ قائد بايرن ميونيخ -الذي يجيد اللعب في عدة مراكز، أبرزها الدفاع ووسط الميدان- يصر على أن لديه المزيد ليقدمه داخل ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونيخ. وقال لام في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا يزال تعاقدي يمتد حتى 2018".

ويتصدر بايرن ميونيخ -حامل لقب الدوري الألماني- ترتيب جدول المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ليبزيج، كما يستعد لملاقاة أرسنال الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

ويرى لام أنه على بايرن ميونيخ تعديل وتحسين الكثير من الجوانب الفنية، وأن "علينا إيجاد توازن أكبر بين الدفاع والهجوم، لقد قمنا بهذا الأمر بشكل جيد في مباريات كثيرة، ولكننا لم نكن جيدين بشكل كاف في هذا الصدد خلال بعض الأوقات من هذا الموسم".

تعليق عبر الفيس بوك