مدرب الآرسنال: ويلبيك يتعافى "بشكل جيد"

 

 

لندن - رويترز

أشاد أرسين فينجر مدرب أرسنال بصبر اللاعب الدولي الإنجليزي داني ويلبيك، على فترة غياب طويلة بسبب الإصابات، وعبَّر عن أمله في عودة المهاجم أكثر قوة من السابق مع فريقه في النصف الثاني من الموسم.

وابتعد ويلبيك -الذي تعاقد معه أرسنال من مانشستر يونايتد في 2014- عن المنافسات بسبب إصابة في الركبة في مايو الماضي بعد ثلاثة أشهر فقط من عودته من إصابة طويلة أخرى في الركبة. وشارك ويلبيك -الذي غاب أيضا عن بطولة أوروبا 2016 بسبب الإصابة- في أول مباراة له هذا الموسم كبديل في الدقائق الأخيرة خلال انتصار أرسنال 2-1 على بريستون نورث إند في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

وقال فينجر لوسائل اعلام بريطانية "أعتقد أنه أصيب باليأس لأن ما تعرض له من انتكاسات كان فوق القدرة على التحمل".. وتابع: "كانت فترة قاسية جدا خاصة عندما تكون في مثل هذه السن وتغيب عن بطولة أوروبا بعد الغياب عن بداية الموسم... لكنه عمل بكل جد وجعلته هذه الإصابة أقوى وأكثر جلدا".

وقال فينجر أيضا إنَّ اللاعب -البالغ من العمر 26 عاما- سمح له بقضاء بعض الوقت بعيدا عن النادي خلال فترة إعادة التأهيل. وتابع: "سمحنا له بالخروج والاستمتاع بوقته. عندما يحدث لك شيء مثل ذلك فإنه يتعين عليك أن تتعامل معه بنفسك لكننا تحدثنا معه كثيرا وحاولنا قدر المستطاع مساندته".

تعليق عبر الفيس بوك