دار ريادة الأعمال تحتفي باثنتين من الرئدات العمانيات

 

 

مسقط - الرُّؤية

تعتزمُ دار ريادة الأعمال عَقْد أول لقاء شهري للعام 2017 مُوجَّه لرواد الأعمال وأصحاب الشركات المحليين، تحت مسمى "دردشة كاريبو".

ودردشة كاريبو هو برنامج تعليمي تم تصميمه خصيصا لمجتمع الشركات الناشئة في عمان، ويهدف لترويج أسلوب حياة رائد الأعمالمع كل العقبات والدروس المتعلمة يوميا. ومن المقرر أن يعقد اللقاء في 11 يناير الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء. وسيضم اللقاء هزار الزدجالية المؤسس والمدير التنفيذي لبوتيك مسقط، والذي تأسس في 2009 وهو أول بوتيك يحمل عدة علامات تجارية، وأول متجر تجزئة على الانترنت في السلطنة. كما ستشارك في اللقاء روان النزوانية، وهي مؤسسة مطعم القصر، وهو مطعم مستوحى تصميمه من القصور.

من جهته، قال علي داود الشريك المؤسس لدار ريادة الأعمال: "ملتزمون بإيجاد قصص ملهمة عن رواد أعمال محليين وتقديمها للحضور. لقاء شهر يناير لن يختلف في ذلك. المتحدثات في اللقاء سيستعرضن رحلتهن لبناء مشروع تجاري ناجح والتحديات التي يواجهنها على مستوى يومي".

ويتم تنظيم هذا الحدث من خلال دار ريادة الأعمال بالشراكة مع كاريبو كوفي في بريق الشاطي. ويتم تقديم القهوة والوجبات الخفيفة ضيافة من كاريبو كوفي.

يُشار إلى أن دار ريادة الاعمال تم تأسيسها في 2015 كاول منصة لريادة الاعمال في عمان تدار من قبل رواد الاعمال، علي كمال داود وشيري كولبورن. وتؤيد الشركة الحاجة لبيئة تدعم ريادة الإعمال لرفع رواد الاعمال والاقتصاد، والمساهمة في خلق الجيل القادم من رواد الاعمال في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك