"ماكدونالدز" تحتفل بـ"ماك تشيكن" بإطلاق مذاقين جديدين

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

تستضيفُ ماكدونالدز عُمان -ولمدة أربعة أسابيع- احتفالات ترفيهية غير تقليدية ومجموعة من عروض الفترة المحدودة الفريدة؛ احتفالا بساندويش "ماك تشيكن" المميز؛ إذ أعلنت الشركة الرائدة في مجال الوجبات السريعة عن إطلاق مذاقين جديدين لـ"ماك تشيكن"، وذلك لفترة محدودة ابتداء من 29 ديسمبر.

وسيتمتَّع العملاء لفترة محدودة بالمذاق الحار الجديد لـ"ماك تشيكن" بصلصة الـ"بيري بيري" الشهية، أما عشاق صلصة ديجون فالتأكيد لن يستطيعوا مقاومة خردل ديجون "ماك تشيكن". وبالتزامن مع إطلاق المذاقين الجديدين أعلنت ماكدونالدز عن إطلاق حملة "#مين_غايب"، والتي تهدف إلى التفاعل مع العملاء بأسلوب مرح من خلال مجموعة من الأنشطة التي يشاركون فيها بالصور والفيديوهات والتعليقات.

وقال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: المذاقان الجديدان يعكسان التزام "ماكدونالدز" المستمر بالاستجابة للتفضيلات المتنوعة لعملائها، وقد عملنا بدقة شديدة لاختيار هذين المذاقين ونثق أنهما سينالان رضاء العملاء خاصة من عشاق ساندويشات الدجاج. وحرصاً منا على التواصل الدائم مع العملاء والاحتفال معهم بطريقة غير تقليدية أطلقنا حملة #مين_غايب". وأضاف: جميعنا يفتقد شخصا في حياته سواء من العائلة أو الأهل أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل، وفي ماكدونالدز أردنا مشاركة عملائنا هذه اللحظات ومساعدتهم في التعبير عن مشاعرهم، بأسلوب مرح ومبدع، ونأمل أن تحظى الحملة بمشاركة العملاء.

وتلتزم ماكدونالدز دوماً بتقديم أفضل المنتجات بأجود المكوّنات ضمن قطاع مطاعم الخدمة السريعة، كما أن كافة المنتجات المقدّمة في مطاعمنا بالشرق الأوسط هي حلال 100%، وجرى فحصها والمصادقة عليها من قبل الهيئات المحلية وخبراء تصديق المنتجات الحلال في الدول المصدّرة ومسؤولي الجمارك في ميناء الوصول. وتُستورد كافة اللحوم المستخدمة في مطاعم ماكدونالدز من مورّدين معتمدين يشاطرون الشركة التزامها العميق بأعلى معايير الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك