"أنجلينا".. أحدث المقاهي الفاخرة في مسقط جراند مول لأول مرة بالسلطنة

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مسقط جراند مول أنَّ مقهى "أنجلينا" الفرنسي الشهير سيفتتح أول فرع له في السلطنة ضمن التوسعة الجديدة للمول؛ وذلك في إطار أعمال التوسعة الحالية والتي يتوقّع أن يتم تدشينها خلال الأشهر المقبلة.

وقال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: "دائمًا ما نسعى في مسقط جراند مول لاستقطاب العلامات التجارية التي تقدّم شيئًا مميّزًا وجديدًا في عُمان. ومقهى أنجلينا هو العلامة التجارية المميزة التي ستجلب معها أفضل الخيارات الشهيرة عالميًا من المعجنات والماكارونز والشوكولاتة إلى جانب مختلف أنواع الشاي. وستحتوي قائمة المقهى بلا شك على الشوكولاتة الساخنة الأفريقية من أنجلينا وهي معروفة عالميًا وتعتبر أحد أفضل مشروبات الشوكولاتة الساخنة في العالم إلى جانب فطيرة مون بلان من أنجلينا. لا بد أن تدلّل نفسك وتجرّب زيارة مقهى أنجلينا الذي لا يتواجد إلا في أماكن مختارة حول العالم".

وفي العام 1903، أسس الطاه الشهير أنتوني رومبلميي مقهى أنجلينا- مقهى الشاي الشهير في باريس، حيث أطلق أنتوني على المقهى هذا الاسم تكريمًا لزوجة ابنه. ولأكثر من قرن، بنى المقهى سمعة رفيعة على مستوى العالم بمنتجاته الفاخرة والديكور الداخلي الفخم الذي قام بتصميمه المعماري الشهير إدوارد جين نيرمانز، وأصبح ملتقى الطبقة الأرستقراطية في باريس منذ افتتاحه. وتعد الشوكولاتة الساخنة الأفريقية وفطيرة مون بلان من أنجلينا هي أشهر ما يقدمه مقهى الشاي الباريسي. فالشوكولاتة الساخنة "الأفريقية" الشهيرة تحتوي على ثلاثة أنواع مختارة بدقّة من الكاكاو الأفريقي من النيجر وغانا وكوت ديفوار (ساحل العاج). وتم تكوين الوصفة السرية لخليط الشوكولاتة هذا خصيصًا لأنجلينا، فالمزج بين هذه الأنواع المختلفة من الشوكولاتة والمستوردة من أراضٍ مختلفة هو ما منح الشوكولاتة الساخنة من أنجلينا هذا الطعم الفريد والشهرة الاستثنائية. أما عن فطيرة مون بلان اللذيذة فهي خليط يجمع بين المارينج والكريمة القشدية الخفيفة وشعيرية الكستناء ليستمتع بها الجميع بمختلف أذواقهم. وبفضل الوصفة المميزة لفطيرة مون بلان فقد جعلتها فطيرة أنجلينا الشهيرة منذ 1903.

تعليق عبر الفيس بوك