انطلاق المعرض الإيراني للسلع الاستهلاكية في خصب.. غدا

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم الإثنين القادم المعرض الايراني الاستهلاكي ويستمر حتى 13 من يناير الجاري، وذلك تحت رعاية سعادة السيد خليفة بن المرداس  البوسعيدي محافظ مسندم.

ويهدف المعرض الإيراني الاستهلاكي إلى التعريف بالمنتجات الإيرانية بجانب الترويج السياحي لمحافظة مسندم، ودعم القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من إقامة هذه الفعاليات. ويسعى المعرض إلى دعم التبادل التجاري بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية وتفعيل الاستثمار في القطاعات الواعدة بين الجانبين بشكل يعزز من الاقتصاد الوطني ويساهم في التنويع الاقتصادي.

وقال حامد بن محمد زمان بن كامل الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم إن المعرض الإيراني للسلع الاستهلاكية بمحافظة مسندم ينطلق بعد النتائج الإيجابية التي حققها المعرض العماني الإيراني بولاية خصب في محافظة مسندم والذي نظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة في يناير 2016. وأوضح الرئيسي أن المعرض يتضمن مشاركة 30 شركة إيرانية من مختلف القطاعات (المواد الغذائية- مواد البناء والمقاولات- الرخام والسيراميك- الصناعات الخفيفة- القطاع الزراعي- القطاع السمكي).

تعليق عبر الفيس بوك