"غرفة جنوب الشرقية" تناقش البرامج التدريبية لعام 2017

 

صور- حمد العلوي

استعرضت لجنة تنمية الموارد البشرية وسوق العمل بفرع الغرفة بجنوب الشرقية الدورات التدريبية المنفذة والمزمع تنفيذها هذا العام، وذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقد برئاسة الشيخ سالم بن حمد العلوي رئيس اللجنة، وبحضور عدد من الأعضاء.

وأكد رئيس اللجنة ضرورة إبلاغ لجنة تنمية الموارد البشرية وسوق العمل بفرع الغرفة، بالدورات المقترح تنفيذها لعام 2017، لما للجنة من دور بارز في هذه الجانب؛ إذ تسعى دائماً في تطوير وتأهيل أصحاب وصاحبات الأعمال في المحافظة. وكان العام 2016 قد تضمن عددًا من الدورات تم تنفيذها في مختلف ولايات المحافظة في العديد من المجالات التي من شأنها تطوير أصحاب وصاحبات الأعمال وتأهيلهم، بما يتناسب مع سوق العمل؛ كالمحاسبة في إدارة المشاريع الصغيرة والتسويق الإلكتروني وكيفية إعداد دارسة الجدوى الاقتصادية وكيفية إدارة المشايع الصغيرة والقيادية النسائية في إدارة المشاريع وفن التصوير والمونتاج والتخطيط وتحديد أهداف المشاريع.

وتم خلال الاجتماع تكليف سالمة بنت نصيب الفارسية عضو اللجنة بعمل تصور بشأن تنفيذ ندوة بعنوان "المرأة العمانية ومشاركتها في النشاط الاقتصادي للمجتمع"، وذلك بهدف تعزيز دور المرأة الاقتصادي ومساهمتها في دعم اقتصاد الأسرة والمجتمع وتبني مشاريع صغيرة ومتوسطة، وتم الاتفاق على أن تقام الندوة خلال شهر أكتوبر 2017، تزامنًا مع يوم المرأة العمانية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك