وكيل "الزراعة" يفتتح أحد المشروعات الممولة من صندوق التنمية الزراعية والسمكية

 

مسقط - ناصر المجرفي

رعى سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة، حفل افتتاح المنفذ التسويقي الفاخر للتمور العمانية "تمرة"، وذلك بمركز سيتي سنتر الموالح، لصاحبه شبيب الكندي.

و"تمرة" إحدى الشركات الرائدة في مجال تسويق وتصنيع التمور العمانية بالسلطنة وهي من الشركات المستفيدة من حزم الدعم المتعددة التي يقدمها مشروع دعم لتأسيس منافذ تسويقية فاخرة للتمور العمانية (نفع) من خلال دعم تنفيذ أعمال الديكور الداخلي للمنفذ التسويقي وتوفير المعدات والآلات اللازمة لعمليات التصنيع، وتسجيل العلامة التجارية (تمرة) في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يسهل انتشارها وتسويقها في تلك الدول.

وقال شبيب الكندي إن تمرة علامة تجارية عمانية خالصة تأسست في العام 2011 وتهدف إلى تسويق التمور العمانية عالية الجودة في علب متميزة وراقية حيث نقدم التمور العمانية عالية الجودة والشكولاتة مع إضافة اللمسة والطعم العماني المميز على منتجاتنا مثل ماء الورد المقطر من الجبل الأخضر والحلوى العمانية.

وأشار الكندي إلى طموح الشركة وتطلعاتها في المستقبل، قائلاً إنّه يأما أن تصل منتجات الشركة إلى أكبر شريحة ممكنة من المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى فئة السياح والزائرين للسلطنة، علاوة على تسويق المنتج إلى دول الخليج وغيرها من الدول العربية وغير العربية.

يشار إلى أن مشروع (نفع) تنفذه وزارة الزراعة والثروة السمكية ويمول من قبل صندوق التنمية الزراعية والسمكية ويهدف إلى ترقية ورفع مستوى تسويق التمور العمانية ورفع كفاءة المؤسسات والشركات العاملة في هذا المجال إضافة إلى تحفيز وتطوير إنتاج التمور والاستفادة من القاعدة العريضة من أصناف التمور التي تحظى وتتميز بها السلطنة خصوصا مع وجود أطول موسم إنتاج في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك