اتفاقية لرفع الحد الأدنى لأجور العمانيين في "مجموعة الرازي" بصلالة

 

صلالة - الرؤية

وقعت وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار اتفاقية مع مجموعة الرازي الطبية بصلالة، تتعهد بموجبها الشركة على رفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية بحيث لا يقل إجمالي الراتب عن 400 ريال عماني، وذلك اعتبارا من راتب يناير 2017، سواء للعاملين في الوقت الحالي أو الذين سيتم تعيينهم مستقبلا.

وقع الاتفاقية من جانب الوزارة خالد بن حمد الرواحي المدير العام بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، بينما وقعها من جانب مجموعة الرازي الإدارة إي.آر. عبدالقادر الرئيس والعضو المنتدب.

وأكد خالد بن حمد الرواحي المدير العام للمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار أن هذه الاتفاقية تعد من الخطوات التي تشجع الباحثين عن عمل على الانخراط في سوق العمل، مقدما الشكر إلى إدارة مجموعة الرازي على تبنيها هذه المبادرة الوطنية. ودعا الرواحي كافة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص على تقديم المزيد من المبادرات والإسهامات التي تشجع وتحفز القوى العاملة الوطنية للعمل والاستمرار في مواقع العمل والإنتاج.

يشار إلى أنّ المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار تقوم بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة على رفع مستويات الأجور في كافة الوظائف المختلفة والتي تمّ من خلالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات الخاصة برفع الأجور للقوى العاملة الوطنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك