بالفيديو.. "أبو سن" يعود لـ "كريستينا"بعد خروجه من السجن

عاد الشاب السعودي "أبو سن"، من جديد لمراسلة الأمريكية الشقراء كريستينا، رغم تأكيده فور خروجه من السجن أنه سيمتنع تماما عن ذلك، حينما صرح قائلا: "خلاص توبة".

وفي أحدث فيديو اشترط "أبو سن" على كريستينا أن تخبيء شعرها بحيث يكون الحديث لائقا دون انتهاك للآداب العامة مجددا، ووافقت كريستينا على طلبه فورا قبل أم يكمل المحادثة.

ويبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر الماضي، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً، ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته التحدث باللغة الإنجليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.

تعليق عبر الفيس بوك