مسؤولون يتفقدون دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

 

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

قام صباح أمس عدد من المسؤولين والمختصين بوزارة التنمية الاجتماعية بزيارة عمل لدار الرعاية الأجتماعية بالرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، قاموا خلالها بجولة لمرافق الدار شملت مكاتب الإدارة والوحدات السكنية والعيادة وكافة مرافقها وصالات الطعام وقاعة متعددة الاغراض وقاعة الاجتماعات والمجلس وتابعوا عن قرب الاعمال والخدمات التي تقدم فيها .

كما التقوا بنزلاء الدار من الرجال والنساء، بعدها عقد المسؤولين اجتماعا برئيس الدار والموظفين بحضور سالم بن حارث العبري مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق .

وفي البداية رحب خليفه بن سليمان المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق بالزوار وشكرهم على الزيارة واكد على اهمية تواجدهم في الدار، ثم استعرض معهم جانبا من عوائق العمل مطالبا بوقفة المسؤولين لكل النقاط والطلبات التي تعرض، بعدها تم تبادل نقاش صريح وشفاف بين الضيوف من جهة وبين الموظفين والموظفات بالدار من جهة، حيث طرحت عدد من الجوانب واتفق الجميع للتواصل لضمان تحقيق ما يمكن تحقيقه ومتابعة بقية الامور تباعا، واكد الفريق الزائر والعاملين بالدار لتوافق آراءهم والعمل على زيادة التنسيق بين الدار وبقية المديريات والدوائر بديوان عام الوزارة من خلال دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق ودائرة شؤون المسنين بهدف مضاعفة الجهد وتطوير العمل ووضع الية ثابتة .

كما اوصى الجميع بتكريس الجهود للعمل على استصدار لائحة تنظيميه للدار اسوة ببقية اللوائح في بعض المؤسسات التي تشرف عليها وزارة التنمية الاجتماعية وذلك لضمان استمرار نجاح العمل وتطويره .

وقد عبر الضيوف عن انطباعهم الطيب عن الدار وعن العاملين فيها واكدوا ان الدار باتت بارزه وجديرة يالاهتمام وتستقطب الزيارات من المؤسسات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية ما يجعل اهميتها تزداد وان المسؤولين يضعون جل الاهتمام بالدار ويحرصون على تذليل الصعاب .

تعليق عبر الفيس بوك