بالتعاون مع مكتب التعاون الاقتصادي ومنظمة الصناعة والمعادن والتجار

"غرفة مسندم" تستضيف المعرض الإيراني للسلع الاستهلاكية.. الإثنين المقبل

 

 

 

مسندم - الرُّؤية

تُنظِّم غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم، المعرضَ الإيرانيَّ الاستهلاكيَّ بمحافظة مسندم خلال الفترة من 9 وحتى 13 يناير. ويأتي تنظيم المعرض بالتعاون مع مكتب التعاون الاقتصادي للسلطنة مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ببندرعباس، ومنظمة الصناعة والمعادن والتجار في محافظة هرمزجان ببندرعباس؛ وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها المعرض العُماني-الإيراني بمحافظة مسندم بولاية خصب، والذي نظَّمه فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم خلال العام الماضي يناير 2016م بولاية خصب.

وقال حامد بن محمد زمان بن كامل الرئيسي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم، إنَّ المعرضَ يتضمَّن مشاركة ما يقارب الـ30 شركة إيرانية من مختلف القطاعات.

وأشار حامد الرئيسي إلى أن المعرض يهدف للتعريف بالمنتجات الإيرانية والترويج السياحي لمحافظة مسندم ودعم القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستفادة من إقامة مثل تلك الفعاليات والمناشط، وأضاف حامد الرئيسي بأنَّ المعرض يهدف لدعم التبادل التجاري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتفعيل ودعم الاستثمار في القطاعات الواعدة بين الجانبين بشكل يعزِّز من الاقتصاد الوطني ويُسهم في التنويع الاقتصادي.

وأفاد حامد الرئيسي بأنَّ افتتاح المعرض الإيراني الاستهلاكي سيجري خلال الإثنين المقبل، بمقر فندق خصب بولاية خصب، تحت رعاية سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم. ومن المؤمل أنْ يخرج المعرض بشراكات واتفاقيات بين أصحاب وصاحبات الأعمال بين الجانبين لرفد قطاع الخدمات بالسلطنة، وكذلك إثراء قطاع الأعمال والتنوع الاقتصادي باستغلال المواد المتاحة الاستغلال الأمثل، والتسويق الإستراتيجي بجدوى اقتصادية تعزز من الناتج المحلي، وتزيد من إيرادات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ودعا رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، كافة الشركات والمؤسسات والمجتمع من أفراد وأسر إلى زيارة المعرض للتعرف على المنتجات المتنوعة من قبل الشركات من قطاعات متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك