الأحد, 23 سبتمبر 2018

اللجنة المنظمة لكأس العالم العسكرية تعلن أسماء الرعاة

الأربعاء 04 يناير 2017 07:21 م بتوقيت مسقط

اللجنة المنظمة لكأس العالم العسكرية تعلن أسماء الرعاة

 

 

الرُّؤية - عادل البلوشي

تصوير/ عبدالله البريكي

أعْلَنتْ اللجنة المنظِّمة لكأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017، أسماء الجهات والمؤسسات والشركات الراعية للحدث؛ وذلك عبر مُؤتمر صحفي أقيم أمس بفندق جراند هرمز، تحت رعاية العميد الركن طيار مكتوم بن سالم المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وبحضور عدد من ممثلي الشركات الراعية وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، كما تواجد على طاولة المؤتمر الصحفي كلٌّ من: محمود الريامي رئيس لجنة التسويق والمشتريات، والمقدم الركن خالد الجابري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وممثلو الشركات الراعية.

وتحدَّث في المؤتمر الصحفي مدير عام شركة إريكسون عمان للاتصالات -الراعي الرئيسي للبطولة- معبِّرًا عن امتنانه لمنح الشركة الفرصة للمشاركة في هذا الحدث مع تمنياته بالتوفيق للمنتخب في تحقيق لقب البطولة، وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره. وبدوره، أشار مدير عام التسويق بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الراعي الذهبي- إلى أهمية رعاية الشركة لهذا الحدث العالمي؛ حيث ذكر أنها تأتي في إطار الشراكة والواجب الوطني.

وأكد الشيخ سلطان الحوسني ممثل الشركة العمانية للاتصالات عمانتل -الراعي الذهبي- أنَّ رعاية الشركة للبطولة تأتي في سياق المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة في السنوات الأخيرة، فضلا عن الواجب الوطني الذي يحتم على القطاعين العام والخاص التلاحم من أجل إخراج هذا الحدث العالمي بأبهى صورة. مشيرا إلى أن هذه الاستضافة تدل على ريادة ومكانة الرياضة العسكرية في السلطنة والسمعة الإيجابية التي وصلت لها نتيجة الاهتمام والرعاية الكبيرة التي تحظى بها، كما تُسهم في إبراز قدرات السلطنة التنظيمية لاستضافة أحداث عالمية كبيرة بما تملك من منشآت رياضية وكوادر بشرية.

وأضاف الحوسني: "عمانتل كشركة وطنية رائدة في قطاع الاتصالات ستكون شريك الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم العسكرية عبر هذه الرعاية التي تحمل حزمة من الامتيازات والخدمات التي تم الاتفاق عليها مع المنظمين لضمان تقديم أفضل خدمات الاتصالات للمشاركين في البطولة العالمية من وفود وإعلاميين. واختتم الحوسني حديثه: "نتطلع إلى أن تجد البطولة اهتماما في المتابعة من الجماهير والإعلاميين بما يتوافق مع الاهتمام التنظيمي الواضح والبارز الذي يستحق الإشادة بالقائمين عليه في اللجنة المنظمة التي تسخر كافة الإمكانيات للاستضافة، ونحن سنكون شريكا لهم أيضاً في سبيل إنجاح هذه الاستضافة المهمَّة، مُتطلعين إلى نجاح منتخبنا الوطني العسكري في تحقيق النتائج الإيجابية التي تعزز من استضافة الحدث".

بعدها، تمَّ فتح المجال للصحفيين لطرح أسئلتهم على اللجنة المنظمة، وتناوب في الإجابة عنها كل من محمود الريامي رئيس لجنة التسويق والمشتريات، والمقدم الركن خالد الجابري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وممثلو الشركات الراعية.

وفي ردِّه على أحد الأسئلة، أكد رئيس لجنة التسويق والمشتريات استمرار توزيع الشعارات والإعلانات الخاصة بالحدث؛ سواء على الشوارع والطرقات والمجمعات التجارية، وسيتم تكثيف ذلك خلال الأيام المقبلة.

بَيْنَما أشار المقدم الركن خالد الجابري إلى التسهيلات المقدمة للإعلام الرياضي المحلي والوفود الإعلامية المتوقع حضورها، والتي تتضمن مراكز إعلامية في جميع الاستادات الرياضية التي ستستضيف المباريات وفي الفندق الذي يستضيف الوفود.
وبدوره، أكد المقدم خالد الجابري على الجاهزية التامة للأحمر العسكري ونجاح المعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية مصر العربية ولعبه 4 مباريات جيدة مكنت المدرب من الاستقرار على التشكيل المناسب، كما سيلعب المنتخب مباراة يوم 9 يناير مع منتخب آخر لم يتم تحديده.

يُذكر أنَّ مجموعة سعود بهوان دخلت كراعٍ رئيسي للبطولة، والشركة العمانية لإنتاج الذخائر راعٍ ذهبي، ومن الرعاة المشاركين أيضًا: مجموعة سهيل بهوان، ودانيل، والفيروز، والإم.إس.آى، وبابل، وصيدلية مسقط، ومجموعة تاول، وتيجان للمفروشات، وتاليس، ومؤسسة مصطفى سلطان، وراس للخدمات الفنية والمشاريع.