الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

بنك نزوى يدعم برنامج الإنماء المهني في القطاع التربوي بإزكي

الثلاثاء 03 يناير 2017 08:23 م بتوقيت مسقط

بنك نزوى يدعم برنامج الإنماء المهني في القطاع التربوي بإزكي

 

إزكي – الرؤية

رعى بنك نزوى وشارك في برنامج الإنماء المهنيّ، الذي تمَّ تصميمه للارتقاء بمهارات المُعلّمين والمعلّمات بمشاركة أكثر من 350 تربويّاً من مختلف مدارس ولاية إزكي. وأقيمت الفعالية تحت رعاية سليمان بن عبد الله السالمي، مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم في جامعة نزوى بتنظيمٍ من اتحاد مدارس ولاية إزكي، وبحضور وفدٍ من مسؤولي المُديريّة.

وفي إطار هذه المشاركة المُميزة لبنك نزوى، قدّم الشيخ إبراهيم الصوّافي، عضو هيئة الرقابة الشرعيّة في البنك محاضرة خاصة ركز فيها على ماهية الصيرفة الإسلاميّة، والفروق الأساسيّة بينها وبين نظيرتها التقليديّة. وشهدت الجلسة التفاعليّة مناقشة وتوضيح عددٍ من المفاهيم ذات الصلة بالقطاع المالي الإسلاميّ على وجه العموم.

وقال خالد الكايد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: يشكّل المعلّمون محور العمليّة التربويّة، ويضطلعون بدورٍ رئيسيّ في تنمية كافة شرائح المجتمع. ومن هنا، فلابدّ من تعاون كافة الجهات للمساهمة في تطوّرهم المهني بما يعود بالنفع عليهم وعلى أجيالنا القادمة. ولا شكّ بأنّ هذه الفعالية تعكس مدى التزامنا بذلك في بنك نزوى. ونفخر بتمكين المئات من المعلّمين والمعلّمات نحو تحقيق أهدافهم وتطوير قدراتهم الاستثنائيّة".

ويحرص بنك نزوى منذ افتتاح أعماله على المساهمة في تنمية المجتمعات المحليّة في عُمان عبر عددٍ من البرامج المهنيّة والتعليميّة والاجتماعيّة التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الفئات المستهدفة. وتتضمن الفعاليات التي قام بها البنك تكريم 500 معلّم ومعلّمة في ولاية صحار، وغيرها من المبادرات الهادفة إلى دفع عجلة نمو ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي كان آخرها مشاركته في النسخة الافتتاحيّة من معرض ومؤتمر عُمان للامتياز التجاريّ.