25 مليون دولار تسهيلات ائتمانية لـ"عمان أوريكس للتأجير"

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

حصلت "شركة عمان أوريكس للتأجير (Oman ORIX) إحدى المؤسسات المالية غير المصرفية الرائدة في سلطنة عمان على تسهيلات قرض مشترك لأجل بمبلغ 25 مليون دولار من عدد من البنوك الإقليمية.

ووفر بنك البحرين والكويت (Bbk B.S.C) وبنك رأس الخيمة الوطني القرض الذي سيخصص لتمويل الأنشطة التأجيرية لشركة عمان أوريكس. ولعبت شركة ألبن كابيتال المحدودة "عمان" دور المستشار المالي الوحيد في هذه المعاملة.

وجرت مراسم التوقيع مع بنك البحرين والكويت في 18 أكتوبر 2016، في المكتب الرئيسي لشركة عمان أوريكس في مسقط، بحضور "براسنجيت بندل" مدير إدارة الخدمات المصرفية للمؤسسات، و"شاهين محمد أحمد البلوشي" الرئيس التنفيذي لدى شركة عمان أوريكس للتأجير في سلطنة عمان، إلى جانب كبار المديرين التنفيذيين في كلا المؤسستين وشركة ألبن كابيتال.

وأقيم حفل التوقيع مع بنك رأس الخيمة الوطني في نادي كابيتال كلوب في مركز دبي المالي العالمي يوم 27 ديسمبر 2016، بحضور كل من "سونيل فيرواني" المدير العام لشركة عمان أوريكس،  و"بيتر انجلاند" الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني و"روهيت واليا" رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ"ألبن كابيتال"، بالإضافة إلى مجموعة من كبار الممثلين عن شركة عمان أوريكس للتأجير وبنك رأس الخيمة الوطني وألبن كابيتال.

وقال شاهين محمد أحمد البلوشي الرئيس التنفيذي لدى شركة عمان أوريكس للتأجير في سلطنة عمان: ننتهز الفرصة للتعبير عن امتناننا لجميع الأطراف المشاركين في إنجاح هذه الصفقة ودعمهم لنا نحو تحقيق الأهداف التي حددناها للنمو. لقد جعلنا من تنويع مصادر التمويل أولوية بالنسبة لنا ويسعدني أننا تمكنا من تأسيس علاقات مصرفية جديدة في المنطقة من خلال هذه الصفقة.

وقال سيراج بافناغاروالا، العضو المنتدب لدى ألبن كابيتال المحدودة عمان: فخورون للمشاركة في هذه المعاملة ويسعدنا تعزيز إستراتيجية النمو لشركة عمان أوريكس. إذ لعب سجلها الحافل وسمعتها الطيبة دوراً هاماً في مساعدتنا على تنفيذ هذه الصفقة بسلاسة ونجاح مع بنوك إقليمية.

وقال بيتر انجلاند، الرئيس التنفيذي لدى بنك رأس الخيمة الوطني: يسرّنا أن نقدم لشركة عمان أوريكس التمويل اللازم لدعم محفظة خدماتها التأجيرية. وبتركيزنا على أنشطة المؤسسات المالية، فإنّ التمويل متوسط الأجل سيساعدنا في الدخول إلى قطاع المؤسسات المالية غير المصرفية في منطقة الخليج العربي وبالتالي تنويع أصولنا.

 

تعليق عبر الفيس بوك