البكري يُكرِّم فريق العمل الفائز بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الإلكترونيّة

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

كرّمت وزارة القوى العاملة فريق العمل الفائز بثلاث جوائز في جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الإلكترونية، الأولى عن أفضل خدمة حكوميّة مُقدّمة للجمهور عن مشروع أنظمة القوى العاملة المتقدمة، والثانية عن أفضل خدمة إلكترونية مشتركة عن خدمات القوى العاملة التكاملية، فيما كانت الثالثة عن أفضل جهة حكومية منجزة لخدمات التحول للحكومة الإلكترونية عن مشروع الجاهزية الإلكترونية.

وقام بتسليم التكريم للموظفين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز، معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، والذي أشاد بالجهود التي بذلت طوال الفترة الماضية لتكون الوزارة من بين الوزارات التي لها سبق التحول إلى الحكومة الإلكترونية من خلال تدشين عدد من البرامج الإلكترونية لخدمة الجمهور. وقال: "نفخر بأن من أعدها وأشرف ويشرف عليها من الموظفين العمانيين العاملين بالوزارة". وأشار معاليه إلى أن ما حققته الوزارة من إنجازات على صعيد أعلى جائزة في السلطنة في هذا المجال- وهي جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية- يأتي نتيجة جهود مشتركة من كافة القطاعات بالوزارة التي تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات في مجالات تراخيص العمل والتشغيل والرعاية العمالية والبرامج ذات الصلة بالتعليم التقني والتدريب المهني، ومن بينها إدارة بيانات طلبة الكليات التقنية الذي يخدم حوالي 40 ألف طالب وطالبة.

يشار إلى أنّ وزارة القوى العاملة انجزت حتى الآن حوالي 142 خدمة إلكترونية متكاملة وحققت ربطا مع 26 جهة حكوميّة، كما وقعت هيئة تقنية المعلومات مؤخرا مع شركة تورتال الإستونية على اتفاقية تطوير منظومة تراخيص العمل بهدف تبسيط وتسهيل الإجراءات والشفافية مع المتعاملين من مؤسسات وأفراد في الخدمات التي تقدمها الوزارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك