مذكرة تفاهم بين "العز الإسلامي" و"السلطنة لخدمات الاستثمار"

لتمكين عملاء البنك من اقتناء وحدات مشروع جوار في بوشر

 

مسقط – الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي مُذكرة تفاهم مع شركة السلطنة لخدمات الاستثمار وتبيان للعقارات، بغرض تمكين عملاء البنك من اقتناء شقق في مشروع جوار في ولاية بوشر وكذلك لتعزيز المبيعات. ويُعد مشروع جوار من أحدث المشاريع التي تنفذها شركة السلطنة لخدمات الاستثمار، ويشمل المشروع عددًا من الوحدات السكنية ابتداءً من غرفة وغرفتين ومكاتب ومحلات تجارية ويقع المشروع في قلب مُحافظة مسقط بالقرب من الخوير وكلية التقنية العلي.  

ووقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي مُحمد الغساني مدير قنوات التوزيع وأحمد المحروقي رئيس مجلس إدارة شركة السلطنة لخدمات الاستثمار بحضور فهد الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان العقارية.

ويتميز مشروع جوار بقربه من المواقع التجارية ومراكز التسوق إذ يقع في قلب ولاية بوشر علاوة على ذلك فإنَّ المشروع يمر بمراحله النهائية حيث يجري تطوير المشروع ليكون متعدد الاستخدامات ومتوافقاً مع مُعطيات العصر الحديثة، بالإضافة إلى ذلك قامت بلدية مسقط برصف وتسوية مواقف مخصصة للسيارات.

وقال محمد الغساني إنَّ الاتفاقية التي تمَّ التوقيع عليها سوف تكون نقطة البداية لتأسيس علاقة تجارية متينة وقوية مع شركة السلطنة لخدمات الاستثمار كما سوف تقدم في الوقت نفسه تجربة لا مثيل لها للعملاء من أجل خدمتهم. مضيفاً أنَّ الاتفاقية سوف تمنحنا منصة لتقديم التسهيلات التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للذين يرغبون في تملك الشقق في أحدث منطقة تجارية في السلطنة وكل هذا يأتي تماشياً مع إستراتيجيتنا لتوفير كافة التسهيلات للعملاء وكذلك لدعم هذا النوع من المشاريع ودعم السياحة ودعم التنمية المحلية. كما أفاد الفاضل/ أحمد المحروقي بأن شركة السلطنة للاستثمار تعمل منذ إنشائها على تزويد القطاع العقاري بمنتجات عقارية ذات جودة وفي مواقع مميزة على مقربةٍ من جميع الخدمات.

ويُقدم بنك العز الإسلامي العديد من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواء للشركات أو المؤسسات الحكومية أو الأفراد حيث تقوم آلية عمل برنامج التمويل السكني للعقارات قيد الإنشاء على مبدأ الإجارة الموصوفة في الذمة القائم على إجارة منفعة أصل قيد الإنشاء لمدة معلومة وأجرة مُحددة تنتهي بتمليك الأصل لمستأجر المنفعة وهو العميل. إذ يشيد المؤجر الأصل وفقاً لطلب العميل ووعده باستئجاره من البنك، وفي نهاية عقد الإجارة يبيع البنك العقار للعميل بعقد بيع.

 

تعليق عبر الفيس بوك