الجمعة, 16 نوفمبر 2018

"آسيا للأغذية" تحصل على "الآيزو 2200-2005" و"الهاسب الدولية"

الثلاثاء 03 يناير 2017 11:45 ص بتوقيت مسقط

"آسيا للأغذية" تحصل على "الآيزو 2200-2005" و"الهاسب الدولية"

 

 

روادنا- مالك الهدابي

حصلتْ شركة آسيا للصناعات الغذائية (ش.م.م)، مؤخرا، على شهادة الآيزو 2200-2005 وشهادة الهاسب الدولية. وقال يوسف بن يعقوب البوسعيدي المدير التنفيذي للشركة: إنّ الشركة أكملت عقدها الثامن منذ تأسيسها، وأنّ للشركة خططًا طموحة لتطوير وتسويق العلامة التجارية الشاي كينج وكينج إكس تي كماركة عُمانية مسجلة، والتوسع في السوق المحلي والأسواق الإقليمية والعالمية، كما أنَّ الشركة تدرس إضافة خطوط إنتاج جديدة.

وأشار يوسف البوسعيدي إلى أن التوسع الصناعي يسهم إسهاما مباشرا في نمو الإنتاج ونمو الحصة السوقية في السوق المحلي والذي تستحوذ عليه ماركات أجنبية. وتنتج الشركة حاليا الشاي الأسود سواء الفرط أو شاي الأكياس والرز 1121 بأنواعه والسكر والملح والحليب المجفف والحليب السائل والبقوليات وغيرها بماركة (كينج).

واستحدثت الشركة خلال العام الحالي مكينة تحضير الشاي والقهوة Vending Machine  والتي تعمل على تحضير شاي الكرك بنكهات مختلفة كالزنجبيل والهيل والشوكلاته والفروالة والفانيلا وشاي الاعشاب Spicy Tea والشاي الأخضر والكوفي؛ حيث تتميز تلك المنتجات بعدم وجود إضافات صناعية عليها وحاصلة على مصادقة رسمية من بلد المنشأ بهذا الخصوص.

وأضاف يوسف البوسعيدي أنَّ شركة آسيا تستخدم أحدث التقنيات في ممارسة أعمالها كنظام مراقبة المخزون ونظام المبيعات والمستخدم من قبل مندوبي الشركة والنظام المحاسبي الشامل. ويتابع مكتب تدقيق عالمي أعمال الشركة ونظامها المالي والإداري وتتم مراجعة كافة العمليات ومعرفة كل ما يتعلق بأعمال الشركة والكفاءة الإنتاجية والإدارية من خلال التقرير الشهري الصادر من المكتب. ويدير أعمال الشركة كادر وظيفي مؤهل من مختلف الجنسيات ويعمل بكل كفاءة لتحقيق أهداف الشركة.

وقال البوسعيدي إنَّ الشركة ستسخر كل إمكانيّاتها للرقي بمنتجاتها وخدماتها والوصول بماركة (كينج) للعالمية وستضع ضمن استراتيجيّتها وأوليّاتها توفير منتج عالي الجودة مع الاحتفاظ بالسعر المناسب لتحقيق النجاح المنشود.