محافظ ظفار يوقع اتفاقية المرحلة الثانية من "الحديقة المائية" بـ3 ملايين ريال

 

ظفار- الرؤية

 

وقع معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه صباح أمس الأحد، مع السيد عبدالله بن بدر البوسعيدي الرئيس التنفيذي لشركة "وسل" للتطوير والاستثمار، على اتفاقيات المرحلة الثانية من مشروع حديقة الألعاب المائية في صلالة.

ويقع المشروع على مساحة (30,000م2) ويقام على قطعة الأرض الحكومية المخصصة لمهرجان صلالة السياحي، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت نحو 3 ملايين ريال عماني، على أن يتم بموجبها تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع حديقة الألعاب المائية في إتين. وتشمل الخدمات ومبنى الإدارة وسور وموافق للسيّارات وإدارة وتشغيل وصيانة المشروع بكامل مرحلتيه الأولى والثانية لمدة (25) عامًا، واستثمار المشروع حسب مدة العقد، وكذلك استثمار قطعة الأرض جنوب حديقة الألعاب المائية بمساحة (50000) متر مربع لمدة (50) عامًا في إقامة فندق خمس نجوم ومجمع تجاري وقاعات للأفراح والمناسبات والمؤتمرات ومجموعة مطاعم عالمية وحديقة للأطفال.

وحضر مراسم التوقيع سعادة المستشار عبد الله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، والمهندس عبد القادر بن أحمد بن علوي الحداد نائب رئيس بلدية ظفار، والمهندس علي بن سالم بن عمر فاضل مدير دائرة التخطيط والمتابعة وعامر بن سعيد قطن.

وتأتي هذه المشاريع ترجمة لتوجيهات الحكومة الرشيدة في مجال الاهتمام بقطاع التنمية السياحية، والتي سوف تحدث نقلة نوعية في جوانب كثيرة؛ منها التوسع العمراني وازدهار النشاط التجاري والاقتصادي والسياحي في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك