الميمني ينضم للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

 

مسقط - الرُّؤية

قرَّر مجلسُ إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم تعيين نجم منتخبنا الوطني السابق بدر الميمني، مساعدا آخر لمدرب المنتخب الوطني الأولمبي حمد العزاني؛ وذلك في إطار إستراتيجية اتحاد الكرة للاستفادة من الكوادر الفنية والإدارية، وإعدادها بالشكل الأمثل؛ خدمةً كرة القدم العمانية.

ويعدُّ الميمني أحد نجوم كرة القدم العمانية؛ حيث خاض العديد من التجارب الاحترافية الخارجية، مُستهلا مشواره كلاعب بنادي المصنعة، قبل أن ينتقل إلى نادي مسقط، ثم احترف في نادي الرياض السعودي، بعدها خاض تجربة احترافية أخرى في صفوف النادي الأهلي القطري، ولعب كذلك في نادي الاتفاق السعودي، وبعد توقفه عن لعب كرة القدم اتجه لمجال التدريب فعمل مساعدًا لمدرب نادي فنجاء، ثم انتقل إلى العمل الإداري ليشغل منصب مساعد مدير المنتخب الأول. هذا، وقد قام الاتحاد مُؤخرا باعتماد اسم الميمني للحصول على الشهادة التدريبية (أ)؛ من خلال إيفاده إلى مملكة البحرين للانخراط في الدورة التي تقام مرحلتها الأولى خلال الفترة من 14 وحتى 27 يناير الجاري.

يُذكر أنَّ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي يتكوَّن من: حمد العزاني مدربا، ومحمد خميس وبدر الميمني مساعدين للمدرب، وصلاح العريمي مديرا للمنتخب، وهارون عامر مدربا لحراس المرمى، إضافة إلى بقية الجهاز الإداري والطبي.

تعليق عبر الفيس بوك