استقبال حافل لأوسكار من جماهير شنغهاي سيبج

شنغهاي - رويترز

حظي أوسكار لاعب وسط منتخب البرازيل باستقبال حافل أمس من قبل جماهير ناديه الجديد شنغهاي سيبج المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم فيما ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن اللاعب سيحصل على ما يقرب من 500 ألف دولار أسبوعيا وهو ما سيجعل منه أعلى اللاعبين راتباً في العالم.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لانتقال أوسكار لشنغهاي سيبج من نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن تقارير إعلامية رجحت أن شنغهاي دفع 60 مليون يورو (62.6 مليون دولار) لإغراء اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً للعب للنادي المنتمي للدوري الصيني.

هتفت الجماهير التي ارتدت قمصان الفريق بلونيها الأحمر والأبيض "أوسكار..أوسكار" عند وصول اللاعب البرازيلي الى مطار شنغهاي الدولي اليوم. وتوقف اللاعب لتوقيع التذكارات قبل أن يصطحبه بعض مسؤولي الفريق إلى خارج المطار.

وقال تشاو لي (30 عاما) أحد مشجعي شنغهاي سيبج عن أحدث الصفقات البرازيلية التي انضمت للنادي "اعتقد أنها (صفقة أوسكار) ستعزز بالتأكيد من قدرات النادي."هدفنا يتمثل في القتال من اجل الفوز البطولة دون أي شيء اخر."

والأرقام الواردة في تقارير وسائل إعلام بريطانية ستجعل أوسكار واحدا من أعلى اللاعبين راتبا في العالم حيث تشير إلى أنه سيحصل على 400 ألف جنيه إسترليني .

ومع ذلك قد يتفوق عليه كارلوس تيفيز في حال توقيع اللاعب الأرجنتيني على عقد ضخم مع فريق شنغهاي سينهوا سيمنح المهاجم المميز 615 ألف جنيه استرليني أسبوعيا وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية.

وانهى شنغهاي سيبج في المركز الثالث في موسم 2016 بالدوري الصيني الممتاز متراجعا بفارق 12 نقطة خلف قوانغتشو ايفرجراند البطل وخمس نقاط خلف جيانجسو سونينج صاحب المركز الثاني. وامتد الموسم من مارس وحتى نهاية أكتوبر الماضيين.

وسجل أوسكار 38 هدفا في 203 مباريات مع تشيلسي ونال لقب الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي خلال أربع سنوات ونصف قضاها مع النادي.

وسيلعب أوسكار الى جانب الثنائي البرازيلي هالك وإلكسون. ويلعب الاثنان ضمن صفوف الفريق الصيني الذي يقوده أندريه فيلاس بواش المدرب السابق لتشيلسي.

تعليق عبر الفيس بوك