"كيمجي رامداس للتدريب" يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الخطابة البيئية

 

 

مسقط - الرُّؤية

كرَّم مَعْهَد كيمجي للتدريب الطلابَ الفائزين في مسابقة الخطابة البيئية الإقليمية، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة بدبي، ووَزَّعت عليهم شهادات تقديرية في حفل بحضور موظفي وأعضاء مجلس إدارة كيمجي رامداس؛ وذلك تقديرا لتألقهم وفوزهم بالمركز الاول في المنافسة القوية بين الطلاب من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والتي استمرت لمدة يومين، في المسابقة التي نظَّمتها جمعية البيئة العُمانية للسنة الخامسة على التوالي، بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وكان مَعْهَد كيمجي رامداس للتدريب تولى الفرق الأربع وحضورهم للمسابقة من خلال برنامج تدريبي مكثف.

وتعليقاً على فوزهم، ومدى إيلاء معهد كيمجي رامداس أهمية لدعم المواهب العُمانية، قال مدير عام معهد كيمجي للتدريب نديم أحمد: نهنئ الفرق الأربع الممثلة للسلطنة. وفخور وسعيد للغاية بالنتائج الباهرة التي حقَّقوها في مسابقة الخطابة البيئية الإقليمية في دبي. وسعداء جدًّا بأنَّ نكون جزءاً من هذا النجاح وبدعم الشباب العماني الموهوب وتحضيرهم ليتولوا مهام مستقبلية.

وقالت لميس داعر المديرة التنفيذية لجمعية البيئة االعمانية: نشكر معهد كيمجي للتدريب على هذه المبادرة والتي أسهمت في نجاح هذه المسابقة. وسعداء بالنتيجة التي حقَّقها طلابنا في دبي بسبب مساهمة المعهد في إعطاء برامج تدريبية للطلاب.

 

تعليق عبر الفيس بوك