الباحثون عن عمل يتنافسون على 96 وظيفة في "القوى العاملة" بالداخلية

 

 

 

مسقط – الرؤية

أجرت وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة بمحافظة الداخلية عددًا من المقابلات الشخصية لعدد من المواطنين؛ للعمل في منتجع بر الجصة حيث تم استدعاء (292) باحثا عن عمل حضر منهم (149) للمقابلات. وتأتي المقابلات في إطار الجهود المبذولة من قبل المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية لتوفير فرص العمل للباحثين العمانيين عن عمل في منشآت وشركات ومؤسسات القطاع الخاص المتوفرة في المحافظة.

وأجريت المقابلات بكل شفافية بحيث يستمع الباحث عن عمل للفرص المقدمة من قبل الشركة والمميزات والرواتب التي تقدمها، وفي حال اقتناعه بالفرصة المعروضة عليه يتم تعيينه في الشركة. المقابلة حضرها فريق التشغيل بقسم التشغيل بالمديرية، إضافة إلى اللجنة المكلفة من قبل الشركة لمقابلة المتقدمين للوظائف.

وتنافس الباحثون عن عمل على عدد من الوظائف بلغ 96 فرصة عمل منها كاتب استقبال فندقي، منسق حفلات، كاتب حجز سياحي، محاسب عام، فني ميكانيكي صيانة عامة، فني صيانة حاسب آلي، فني رعاية صحية، سائق.

وتبذل المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية جهودها وتسعى من خلال فريق العمل إلى متابعة المنشآت العاملة بالمحافظة من أجل التأكد من مدى التزام الشركات بتحقيق نسب التعمين المقررة ومتابعة العاملين فيها وتوفير فرص عمل للباحثين عن عمل تناسب مؤهلاتهم وميولهم.  

 

تعليق عبر الفيس بوك