"طيران السلام" يبدأ بيع تذاكر رحلاته إلى صلالة نهاية الشهر الجاري

 

 

مسقط - الرُّؤية

يبدأ طيران السلام -أوَّل طيران اقتصادي في السلطنة- بَيْع تذاكر رحلاته بين صلالة ومسقط ابتداءً من 30 يناير ومن مسقط إلى دبي في مُنتصف فبراير 2017. وتتوافر مبيعات التذاكر عبر الموقع الإلكترونيّ لطيران السلام (salamair.com)، أو من خلال مركز خدمة العملاء وعددٍ من وكلاء السفر والسياحة المعتمدين.

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: إنَّ بدء مبيعات تذاكر رحلات طيران السلام يمثل نقطة انطلاق مهمة للشركة والشعب العُماني، حيث تعزز هيكلية أسعارنا المنافسة حركة السفر في السلطنة وستفتح أمام المسافرين للسياحة والاستجمام والعمل آفاق جديدة للاستمتاع بتجربة مثرية. وأضاف: فخورون بالمساهمة في ازدهار السلطنة وتقدمها من خلال تلبية الاحتياجات المتنامية لحركة الرحلات الجوية، ودفع عجلة نمو قطاعي السياحة والضيافة، وإيجاد العديد من الفرص التنموية والوظيفية للكوادر الوطنية الشابة.

وقال فرانسوا بوتلييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام: مسرورون بالوصول إلى هذه المحطة من مسيرتنا في طيران السلام؛ حيث أصبح بإمكان المسافرين في عُمان ودبي حجز تذاكر رحلاتهم القادمة والاستفادة من المزايا المتنوعة التي نقدمها لهم. ولا شك أنَّ هذه الخطوة تمثل بدء حقبة جديدة للمسافرين معنا، وسوف نحرص بأن تكون تجربتهم مع طيراننا الإقتصادي وفق أعلى معايير الراحة والسلامة وخدمة العملاء.

وقد صمَّم طيران السلام ثلاثة خيارات تسعير تناسب متطلبات مختلف المسافرين؛ ألا وهي: "خفيف" و"مرح" و"مرن"؛ حيث سيكون عرض "خفيف" الأرخص بينها والذي يلائم احتياجات المسافرين الذين لا يحملون سوى حقيبة يد صغيرة. أما الساعون وراء مزيد من القيمة المضافة فهناك عرض "مرح" والذي يتضمن حقيبة سفر بوزن 20 كجم، إضافة إلى حقيبة يد بوزن 7 كجم. وأخيراً يأتي عرض "مرن" لمنح مزيد من المرونة للمسافرين؛ حيث يضم جميع مزايا "مرح" مع أفضلية الحجز وإمكانية تغيير مواعيد الرحلات دون دفع أي تكاليف إضافية. وعلاوة على ذلك كله، فقد تم توفير قائمةٍ من الخدمات ذات الأسعار التنافسية، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

ويتضمَّن موقع الشركة الإلكتروني الجديد (salamair.com) كافة التفاصيل عن مواعيد الرحلات وخيارات التذاكر والأسعار. وحرصت الشركة على تيسير عملية تخطيط الرحلات وشراء التذاكر عبر بوابتي الحجز والدفع الإلكترونيتين مع ضمان أعلى معايير الخصوصية والأمان، في حين تم إعداد موظفي استعلامات مؤهلين في مركز خدمة العملاء لتقديم المساعدة والرد على كافة الاستفسارات باللغتين العربية والإنجليزية على رقم (+96824272222). ويتيح الموقع الإلكتروني ومركز خدمة العملاء إمكانية الدفع عن طريق بطاقات فيزا وماستركارد إضافة إلى البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر الصادرة عن معظم البنوك في السلطنة وخارجها. وعند الحجز عبر الهاتف، سيكون على المسافرين دفع مبلغ 3 ريالات عُمانية إضافية للشخص الواحد.

تعليق عبر الفيس بوك