"سبار" و"دار العطاء" يختتمان حملة "مساعدة العائلات المحتاجة"

 

 

مسقط – الرؤية

اختتمت بنجاح كبير حملة "مد يد المساعدة للعائلات المحتاجة" التي نظمتها سلسلة متاجر سبار بالتعاون مع جمعية دار العطاء لجمع المواد الغذائية والتبرع بها للعائلات المحتاجة. واستمرت الفعالية لمدة شهر. ولقيت الحملة رواجاً وتفاعلاً كبيراً من قبل الزبائن والمتسوقين في سوبر ماركت سبار بكافة أفرعه فقد تبرعوا بالعديد من المواد الغذائية التي سيتم توزيعها على العائلات المحتاجة في كافة أنحاء السلطنة.

وقال سريدهار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لسبار عمان: نتوجه بالشكر إلى جمعية دار العطاء لتعاونهم مع سوبر ماركت سبار في حملة تجميع المواد الغذائية. وأضاف سريدهار: هذه الحملة تمثل أهدافنا وتطلعاتنا في سوبر ماركت سبار لأننا من ضمن أولوياتنا مساعدة ودعم المجتمع إضافة إلى تركيزنا على إرضاء وتأمين احتياجات زبائننا.

وقال ديفيندرا كومار رئيس محلات البيع بالتجزئة لدى سبار عمان إنّ برنامج المسؤولية الاجتماعية هي من أولوياتنا التي نسعى إلى تحقيقها في سلسلة متاجر سبار والتي تهدف إلى خدمة المجتمع ودعمه. وأضاف كومار: نتوجه بالشكر إلى زبائننا الكرام لمساهمتهم في نجاح هذه الفعالية ولمشاركتهم لنا بالإقبال على التبرع بالمواد الغذائية بهدف جمعها وتقديمها للعائلات المحتاجة.

وتضمنت حملة "مد يد المساعدة للعائلات المحتاجة" توزيع صناديق التبرع في كافة أفرع سوبر ماركت سبار في بوشر، الخوير، في مدينة السلطان قابوس، منطقة ممتاز، دارسيت، حي البنوك، مطرح، الخوض، الموالح الشمالية إضافة إلى أنّ سوبر ماركت سبار جهزت علبا مجهزة ومعلبة للعملاء الراغبين في التبرع.

تعليق عبر الفيس بوك