اليوم.. افتتاح سوق العسل العماني في جراند مول مسقط

 

مسقط - الرؤية

 

يفتتح اليوم سوق العسل العماني بنسخته السابعة، تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل، وذلك بجراند مول مسقط ويستمر لنهاية الشهر الجاري.

وبلغ عدد المشاركين في السوق 71 مشاركا (67) من النحالين المتميزين من مختلف محافظات السلطنة و(4) من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في بيع مستلزمات تربية وإكثار نحل العسل. وارتفع عدد المشاركين خلال الأيام الأخيرة من التحضيرات والاستعدادات لافتتاح السوق بعد أن كان 40 مشاركا فقط.

ويهدف الحدث الذي تنظمه وزارة الزراعة والثروة السمكية إلى التعريف بالمنتج العماني من العسل وكذلك إتاحة الفرصة للتواصل بين منتجي العسل والمواطنين والمقيمين في السلطنة، إضافة إلى التعريف بأنواع العسل العماني المختلفة وأجودها. ويضم السوق ركناً خاصاً لوزارة الزراعة والثروة السمكية يقوم من خلاله المختصون بالتعريف بجهود الوزارة في مجال تطوير وتربية وإكثار نحل العسل.

 

ويشار إلى أن سوق العسل العماني السادس الذي نظمته وزارة الزراعة والثروة السمكية في يوليو من العام المنصرم بجراند مول مسقط شهد مشاركة 40 نحالا وحقق مبيعات من العسل تجاوزت ما يقارب 5 أطنان بقيمة 125 ألف ريال.

 

تعليق عبر الفيس بوك