الطيران العماني يحصد لقب أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط

مسقط – الرؤية

حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، مؤخراً على لقب "أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط" لنسخة عام 2015؛ في حفل توزيع الجوائز السنوية لمطار كوالالمبور الدولي، مضيفاً إلى رصيده المزيد من الجوائز الدولية المرموقة والتي نالها النَّاقل الوطني في رحلته "ليكون الأفضل" بين شركات الطيران العالمية.

ووقع الاختيار على الطيران العُماني نظير إنجازاته التي حققها بعام 2015 بناءً على معايير عدة ارتكزت عليها لجنة تقييم الجوائز تشمل النمو وأداء المبيعات بالإضافة إلى الاعتراف الدولي والامتياز في تقديم الخدمات. وأضاف الناقل الوطني هذا التكريم إلى قائمة إنجازاته الدولية متفوقاً بذلك على نظرائه من شركات الطيران الأخرى في الشرق الأوسط لاسيما تلك التي نالت التكريم العام الفائت.

ويذكر أن جوائز مطار كوالالمبور الدولي كانت انطلقت منذ عام 2006 بهدف تكريم الشركاء في قطاع الطيران على مساهماتهم في تحقيق رؤية مطار كوالالمبور الدولي الرامية إلى جعل المطار بمثابة بوابة الفرص في المنطقة.

وأقيم حفل توزيع جوائز مطار كوالالمبور الدولي مؤخراً بفندق المطار المعروف باسم ساما ساما، حيث تسلم الجائزة عن الطيران العُماني الفاضل زين الدين محمد، المدير الإقليمي للشركة بماليزيا. وحضر الحفل وزير النقل الماليزي داتوك سيري ليو تيونغ، بمعية تان سيري وان عبد العزيز وان عبدالله إضافة إلى مدير عام هيئة الطيران المدني داتوك سيري أزهر الدين عبد الرحمن بحضور لفيف من الشخصيات الهامة في قطاع الطيران.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: يتخذ الناقل الوطني برنامجاً توسعياً طموحاً على مستوى الأسطول والشبكة؛ إذ إنّه لمن دواعي السرور أن تقابل الإنجازات التي حققناها والمساهمات التي قدَّمناها في قطاع الطيران بالاعتراف والتقدير من جانب مطار كوالالمبور الدولي. نحن نواصل مسيرتنا لتحقيق النمو بكافة أسواق قطاع الطيران بمافيها جنوب شرق آسيا، كما أن نجاحنا أساساً يرتكز على ثبات مستوى المُنتجات ذات الجودة العالية وتجربة السفر المتميزة على متن الأجواء. بالتالي، يسعى الطيران العُماني سعياً دؤوباً في رحلته "ليكون الأفضل" ويأتي كشاهد على التَّقدم الملموس تنامي عدد الجوائز والألقاب التي ينالها الناقل الوطني في قطاع الطيران.

تعليق عبر الفيس بوك