ضمن جوائز100 علامة فاخرة من قبل "سجنيشر"

تتويج "الجوهر" للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط بجائزة العلامة الفاخرة

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

فاز بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، ممثلاً بالأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) بجائزة العلامة الفاخرة ضمن جائزة 100 علامة فاخرة من قبل مجلة سجنيشر. ويأتي تتويج الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية بهذه الجائزة المرموقة تقديراً للخدمات والتسهيلات التي يقدمها الجوهر للزبائن وخاصة في مجال البطاقات الائتمانية والمزايا التي يُقدمها بنك مسقط في هذا المجال.

وتمَّ تنظيم حفل كبير بفندق البستان بحضور عدد من أصحاب السعادة السفراء وعدد من المسؤولين بالقطاع الحكومي والخاص. واستلم طايع بيت سبيع، مساعد مدير عام فروع محافظة مسقط الجائزة نيابة عن البنك وسط إشادة وترحيب من كافة الحضور بالدور الذي يقوم به بنك مسقط وتحديداً الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية في تطوير الخدمات والتسهيلات المقدمة للزبائن. وعبر عبد الناصر الرئيسي، نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط ، عن سعادته بفوز الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية بجائزة العلامة الفاخرة وقال إنّها تتويج للإستراتيجية والفلسفة التي أعلن عنها البنك بداية هذا العام 2016 والتي تهدف إلى تقديم أفضل التسهيلات والخدمات المصرفية لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية والمزايا العديدة التي تُقدمها بطاقات الجوهر، مؤكداً أنَّ هذا التتويج يحملنا مسؤولية لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتقديم المزيد من التسهيلات والخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن وتطلعاتهم المُستقبلية.

ويشهد الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط إقبالا كبيرا من قبل الزبائن وذلك للاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية التي يقدمها المنتج الذي يوفر تجربة مصرفية مميزة تهدف إلى تعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية وتقديم المنتجات بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم، حيث يستهدف الجوهر فئة معينة من الزبائن، وهو عبارة عن خدمة مصرفية تعد الأولى من نوعها بالسلطنة وتقوم على ثلاث ركائز أساسية هي السهولة والتجربة والتقدير، وتمثل بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية والتي يقدمها البنك لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية المفتاح أو الطريق إلى عالم من الخدمات الحصرية التي صممت لتوفير السهولة والخصوصية وبمميزات من بينها أنها تقبل في كافة دول العالم مع مجموعة من  الخدمات والمزايا.

 

تعليق عبر الفيس بوك