اللجنة الأولمبية العمانية تعلن القائمة النهائية لمرشحيها.. اليوم

 

 

مسقط - الرؤية

تُعلن لجنة الإشراف على انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للجنة الأولمبية العُمانية اليوم عن قائمة المرشحين للهيئة الإدارية للجنة الأولمبية العمانية للفترة الإدارية للسنوات الأربع القادمة 2017/2021م.

وكانت لجنة الإشراف قد أكدت أنه قد تم استلام 8 استمارات ترشيح للمناصب المحددة بالمادة 34 من النظام الأساسي للجنة الأولمبية العُمانية، حيث تمّ إعلان أسماء المترشحين والمناصب بلوحة الإعلانات بمقر اللجنة الأولمبية العُمانية.

وأقرت اللجنة عقد الاجتماع اليوم الأربعاء لإعلان قائمة المرشحين وفق أحكام النظام الأساسي للجنة الأولمبية العمانية التي ستكون بالتزكية بعد أن أعلن الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد انسحابه من الترشيحات.

وقد انتهت الأربعاء الماضي فترة الترشح للانتخابات للدورة القادمة حيث ترشح خالد بن محمد الزبير الرئيس الحالي لمنصب الرئيس والشيخ سيف بن هلال الحوسني نائبًا للرئيس وطه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العُماني للسباحة لأمانة السر وخالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس لمنصب أمين الصندوق وتقدم لعضوية مجلس الإدارة كل من فريد بن خميس الزدجالي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة ومحسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وبدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة وأسعد الحسني ممثلًا عن الرياضيين وسعادة الإسماعيلية ممثلة عن رياضة المرأة.

ولم تتقدم اتحادات الهوكي وألعاب القوى والرماية والفروسية بمرشحيها للدخول في الانتخابات بينما لا يحق لاتحاد الرياضة المدرسية الترشح كونه لم يكمل عامًا على إشهاره.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك