"بريد عمان" تستعد لإطلاق مركز اتصالات جديد .. الأحد المقبل

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ شركة "بريد عُمان" لإطلاق مركز الاتصالات الخاص بالشركة؛ ليقدم خدماته للجمهور بدءا من الأول من يناير المقبل. وسيتمكن عملاء بريد عمان من متابعة طلباتهم والاستفسار عن خدمات الشركة وطرق الاستفادة منها على مدار الساعة. وقد فعَّلت الشركة مؤخرا حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي التحديث الجديد ضمن إستراتيجية وخطة واعدة وطموحة للانتقال بخدمات البريد في العام 2017 إلى مستويات أفضل. وتركز الشركة على تقديم تجربة أفضل لعملائها من حيث توفير أنظمة دفع أكثر سهولة ويسرا، وتوفر خدمات إشعار بحالة الخدمات التي يطلبها العميل تكون أكثر قربا منه؛ مثل: الرسائل النصية القصيرة، والموقع الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، قال عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عمان لمركز الاتصالات: إنَّ التقنيات الحديثة وتغير نمط الاستخدام للكثير من الخدمات البريدية وضع كل مؤسسات البريد العالمية في تحدٍ حقيقي لمجاراة التطور الحاصل في هذا القطاع. وفي بريد عمان راجعنا كافة خدماتنا ومنتجاتنا لإعادة تقييمها، لنضمن خدمات قيمة مضافة لعملائنا من القطاع الحكومي والخاص وقطاع الأفراد. كما أن فهمنا لحقيقة احتياجات عملائنا الحالية والمستقبلية تجعل القيمة هي الركيزة الأساسية التي نقدمها لعملائنا، لذلك نحن بصدد إعلان خطة جديدة لمنظومة الأسعار والخدمات تضمن تجربة متميزة لعملائنا ضمن سوق أصبح تنافسي. وتأتي هذه الخطة ضمن رؤية أكثر طموحا ومهنية للارتقاء بخدماتنا التي ستُسهم في رفد الكثير من القطاعات الأخرى.

ومن المنتظر الإعلان عن الخطة الإستراتيجية ومنظومة الخدمات الجديدة لشركة بريد عمان في الربع الأول من 2017. وتعمل الشركة حاليا على عقد شراكات مع العديد من المؤسسات والشركات المحلية والدولية للارتقاء بكافة الخدمات وتقديم تجربة متميزة لعملائها.

تعليق عبر الفيس بوك