موظفو "خدمة العملاء" يردون على المكالمات خلال 10 ثوان

"حيا للمياه" ترد على 100% من الاستفسارات والطلبات خلال 10 أيام عمل

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يهتمُّ مركز خدمة العملاء في حيا للمياه بالردِّ على استفسارات المواطنين والمقيمين، ويتابع تنفيذها بناء على خطط الشركة وتطلعاتها. وقد أنشأت حيا للمياه مركزا لخدمة العملاء لاستقبال جميع المقترحات والاستفسارات والشكاوى عبر مركز الاتصال، أو عبر البريد الإلكتروني للشركة، كما يستقبل طاقم المركز كافة العملاء أثناء زيارتهم للمركز بالمبنى الرئيسي للشركة "بيت حيا"، فضلا عن وجود قنوات اتصال أخرى تمكن العميل من التواصل المباشر بالشركة.

ويقدِّم مركز خدمة العملاء خدمات مُتعددة لمختلف أفراد المجتمع؛ منها: خدمة توصيل المباني والمنشآت بشبكة الصرف الصحي، كما يصدر المركز شهادة وتصاريح عدم ممانعة، وإصدار تصاريح المظلات الخارجية للمنازل. ويعمل المركز على توفير خدمة المياه المعالجة ذات الجودة العالية لري المسطحات الخضراء، وأيضا يقوم بتوفير الصهاريج لنقل مياه الصرف الصحي من المناطق والمنازل غير الموصلة بشبكة حيا للمياه.

وقال يوسف البلوشي القائم بأعمال مدير خدمة العملاء بحيا للمياه: يعمل مركز خدمة العملاء على خدمة عملاء الشركة واستقبال مقترحاتهم وطلباتهم، كما يتلقى المركز ويستقبل مختلف البلاغات على قنوات الشركة المختلفة. وقد رد موظفو المركز على نسبة 93.7% من المكالمات خلال 10 ثوان من يناير إلى نهاية نوفمبر من هذا العام. ويعمل مركز الاتصال 80077111 من الساعة 6 صباحاً وحتى العاشرة مساءً. وتم التعامل مع كافة البلاغات بأسرع وقت ممكن حيث استقبل المركز ما لا يقل عن 19139 مكالمة مختلفة خلال هذا العام.

ويرد المركز على مختلف الاستفسارات والبلاغات الواردة للشركة؛ والتي منها: شكاوى الانسدادات والطفح في شبكات الصرف الصحي القائمة وشبكات المياه المعالجة، والشكاوى التابعة للمناطق التي تنفذ فيها مشاريع الصرف الصحي، وبذلك تمكن فريق الخدمات الميدانية من تحقيق ما نسبته 96.29% في زيارة المواقع في غضون ساعة ونصف من وقت تلقي البلاغ خلال هذا العام.

وأضاف البلوشي بأنَّ مركز خدمة العملاء يتعامل سنويا مع الكثير من المراسلات العامة من قبل المواطنين والمقيمين، واستطاع أن يحقق نسبة 100% في الرد على تلك الاستفسارات والطلبات خلال 10 أيام عمل، كما يقوم المركز بالرد على البريد الإلكتروني حيث قام المركز بالرد على 4151 بريدا إلكترونيًّا وبنسبة 100% خلال الفترة من شهر يناير إلى نوفمبر من هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك