"الخدمة المدنية" تكرم "عمان العربي" لمساهمته في تدريب موظفي الجهاز الإداري للدولة

مسقط - الرُّؤية

تسلَّم مُمثل بنك عُمان العربي درعَ تكريم البنك؛ تقديرا لمساهمته في إنجاح مشروع التدريب العملي لموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة في مؤسسات القطاع الخاص، والذي تنفِّذه وزارة الخدمة المدنية؛ وذلك في حفل التدشين الرسمي للمشروع العملي للموظفين الحكوميين في مؤسسات القطاع الخاص، والذي نظَّمته وزارة الخدمة المدنية، مُؤخرا، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية، بفندق جراند حياة مسقط.

وقال عادل بن علي الرحبي رئيس دائرة التطوير والتنظيم الوظيفي ببنك عُمان العربي: نود في بنك عمان العربي أن نُشيد بالجهود التي تبذلها وزارة الخدمة المدنية في تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، في مجال التدريب وتطوير الموارد البشرية. كما أنَّ مثل هذه المبادرات تُسهم بشكل مباشر في تبادل ونقل الخبرات والمعارف بين موظفي هذين القطاعين، فضلاً عن المساعدة في التعرف على أفضل الممارسات الإدارية والأنظمة الحديثة المطبقة في مختلف المؤسسات.

وأوْضَح الرحبي أنَّ بنك عمان العربي كان قد استضاف خلال العام 2016م مجموعة من موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة، التحقوا خلالها ببرنامج التدريب على رأس العمل في مختلف التخصصات التي تخدم طبيعة عملهم كل في مجال اختصاصه.

يُشار إلى أنَّ بنك عُمان العربي وقع مذكرة تعاون مع وزارة الخدمة المدنية في يونيو عام 2015م تهدف لتعزيز تبادل الخبرات والممارسات الإدارية الناجحة والهادفة لتحسين أداء الموارد البشرية والتشاور في وضع برامج وخطط عمل مشتركة تخص التطوير الإداري ووضع الأسس والمعايير اللازمة لرفع جودة الأداء على مستوى الوحدات والمؤسسات الإدارية، وكذلك التعاون في تنفيذ مشروع التدريب على رأس العمل.

تعليق عبر الفيس بوك