قسط شهري مخفض وهدايا نقدية مضمونة

عرض مميز من "بايك" بمناسبة تدشين طرازاتها

 

 

مسقط  - الرؤية

تطرح شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م، الموزع الحصري لسيارات بايك في السلطنة، عرضاً خاصاً بمُناسبة تدشين سياراتها وتقدم باقة من المزايا المغرية التي تشمل القسط الشهري المُخفض، وذلك بهدف تسهيل امتلاك سيارات بايك. ويمكن للزبائن امتلاك سيارة مع قسط شهري مخفض بعد تعديل الهدية النقدية المضمونة.

ويبدأ القسط الشهري من  57 ر.ع على A115 سيدان، و99 ر.ع على X65 كروس أوفر، و82 ر.ع على بيك أب جراند تايجر TUV كابينتان ثنائية الدفع.

ويمكن للعملاء الاستفادة من القسط الشهري المذكور أعلاه بدفع 20% كدفعة مقدمة، والحصول على تمويل ست سنوات لموديلات بايك. وبشرط الحصول على الموافقات الائتمانية من البنوك وشركات التمويل.

وتقدم بايك عُمان للمشترين المزايا القيمة التالية على كل موديلاتها:  هدية نقدية مضمونة تصل إلى 1500 ر.ع، والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة الأولى إذا لزم الأمر وتسجيلا مجانياً وخدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنتين أو 30,000 كلم، وضمان المصنع يصل إلى 5 سنوات / 100,000 كلم، حيث يمكن للزبائن المشترين لموديلات سيدان A115 و X65 كروس أوفر أن ينعموا براحة البال التامة، إضافة إلى ذلك فإنّ ضمان الشركة المصنعة لجراند تايجر بيك أب هو 3 سنوات / 100,000 كلم، أيهما أسبق. ويستمر عرض التدشين حتى 8 يناير المقبل.

وتتميز أي 115- المدمجة سيدان بأناقة تصميمها وتجسد ديناميكية براعة قوة سيارات بايك. والتكنولوجيا المتكاملة من الأكياس الهوائية المزدوجة القياسية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والهيكل القفصي الشكل والأبواب المصنوعة بتصميم متفوق كلها تعزز من نواحي السلامة المتفوقة التي توفرها هذه السيارة.  

أما إكس65 - مستكشفة المدن كأول سيارة كروس أوفر فتعتمد على إرث من تكنولوجيا ساب، وتجمع مزايا اتِّساع السيارات المُتعددة الاستخدامات ومزايا الراحة لسيارات السيدان. تضمن بايك إكس 65 ذات الأداء المميز مع محرك توربو بسعة 2 لتر قوة 174 حصانا، وجيلا جديدا من تقنية آيسين بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مع ناقلات حركة ذكية.

وتجسد جراند تايقر TUV مزيجا من الرقي، والاتساع والسلامة واحتفاظها بمواكبة سيارات البيك أب العصرية. وأنشأت شركة رمال الخليج الكبرى  مركزا للخدمة في مسقط - منطقة غلا بمساحة أكثر من 2000 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع لعملاء بايك .

تعليق عبر الفيس بوك