سائقو "الدرفت" العمانيون يحققون أفضل النتائج مع سيارات نيسان

 

 

مسقط – الرؤية

يفخر 3 من سائقي الدريفت العمانيين الذين تشاركوا في المراكز الثلاثة الأولى في نهائيات الدريفت من رد بل 2016 التي تم تنظيمها مؤخرًا في مسقط بأنهم يملكون سيارات نيسان. وفي الوقت الذي تمّ تتويج هيثم الحدادي الذي كان يقود نيسان سيلفيا بالمركز الأول في المسابقة حلَّ علي البلوشي في المرتبة الثانية بسيارته نيسان سيلفيا أيضاً أما طارق الشيهاني فقد حلَّ في المركز الثالث بسيارته نيسان إس إكس 240.

وقال مسؤول كبير في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا وصول كافة السائقين العمانيين من مالكي سيارات نيسان إلى منصة التتويج وقد رأينا أداءهم المبهر وقدراتهم المثيرة باستخدام سيارات نيسان القادرة على فعل أي شيء. نحن سعداء بهذه النتائج ونهنئ الفائزين الذين قادوا سيارات نيسان الرياضية المشهورة بأدائها الراقي والمُبهر.

وشارك في المسابقة أفضل المواهب في مجال الدريفت في كل من قطر والكويت وموريشيوس ومصر والمغرب والأردن ولبنان وتونس والإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عُمان بعد أن خاضوا المسابقات المحلية في بلادهم وتوجوا بالمراكز الأولى.

وتجمع الكثير من المتحمسين لهذه الرياضة حول مسار الدريفت في ميناء السلطان قابوس مما أضاف المزيد من المتعة والإثارة لأكبر الفعاليات الرياضية للسيارات التي استضافتها السلطنة. تم تنظيم الحدث تحت رعاية صاحب السُّمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد في حلبة الاتحاد العُماني للسيارات. شارك في التحكيم عدد من النجوم الدوليين في مجال الدريفت ومنهم كين جوشي وداي يوشيهارا وألكسندر جرنتشك وخالد المنجي.

وتعد مسابقة رد بل للدريفت واحدة من أكثر الفعاليات الرياضية للسيارات المثيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتطلبه من إمكانات عالية من المتنافسين وكذلك لمشاركة مجموعة من أفضل سائقي الدريفت في بلادهم وهو ما يجعل الإثارة حاضرة بقوة منذ البداية وحتى لحظة التتويج.

ونجح هيثم الحدادي (390 نقطة) الذي يبلغ من العمر 18 عاماً والذي يُشارك لأوَّل مرة في المسابقة في الفوز باللقب بعد أداء رائع ومميز. ويقول هيثم إنه يحلم بأن يضع اسم السلطنة عالياً في مجال رياضة الدريفت ورياضات السيارات الأخرى.

ونجح علي لعلوع البلوشي، الذي ظل على عرش المسابقات الوطنية للدريفت لعدة سنوات، في حصد 386 نقطة ضمنت له المركز الثاني في المسابقة أما طارق الشيهاني فنجح في حصد 313 ليفوز بالمركز الثالث. وأكد الفائزين بالمراكز الأولى أنهم استعدوا بشكل جيد للمسابقة وتدربوا كثيرا حتى يصلون إلى هذه اللحظة.

تعليق عبر الفيس بوك