برعاية "الرؤية" إعلاميًّا

أركان متنوعة في معرض الملتقى العقاري الثالث بعبري

عبري - ناصر العبري

نظَّمتْ شركة النعمان للمعارض والمهرجانات، وبالتعاون مع فريق "سيدات ناجحات"، الملتقى العقاري الثالث بولاية عبري، تحت رعاية الشيخ إبراهيم بن حميد بن راشد اليعقوبي، وبحضور عبيد بن محمد بن حمد اليعقوبي، وميمونة بنت عبدالله المجرفية رئيسة فريق سيدات ناجحات، وعدد من رواد الأعمال والتجار، برعاية إعلامية من "الرُّؤية". واشتمل المعرض على عدة أركان؛ منها: الأحجار الصناعية، والسراميك، والأبواب، والأصباغ، وعدد من مواد البناء.

وقال مُحمَّد ناجي مدير المشاريع بشركة النعمان للمعارض الدولية: نظمنا النسخة الثالثة للملتقى العقاري بالظاهرة في ولاية عبري، ونقيم المعرض سنويا، واخترنا ولاية عبري لتنشيط المجال العقاري بالظاهرة، ويشمل كل ما هو متعلق بالعقار ابتداء من تمويل العقاري وشركات مواد البناء، إضافة إلى كافة الموردين في محافظة الظاهرة بوجه خاص والسلطنة بوجه عام.

وأشار ناجي إلى مشاركة عدد من شركات الحجر الصناعي التي تتميز بأن منتجاتها عمانية تماما والمصانع في السلطنة ونسبة التعمين فيها كبيرة، كما أنَّ مُلاكها عمانيون. ويشارك في المعرض "مهاد تدريبة" التي تقدم البرامج التدريبية في مجالات السوق العقاري، إلى جانب مشاركة بنك صحار الذي يقدم البرامج التمويلية للعقار وشركة الرائدة لطاقة وأبو الحكم للاستشارات العقارية.

وقال الشيخ إبراهيم بن حميد اليعقوبي: إنَّ إقامة مثل هذه المعارض تفتح المجال أمام المعنيين بمجال الحركة العقارية في البلد، إلى جانب الموردين من شركات وجهات مختلفة؛ وذلك بفضل توفيرها فرصة لمعرفة احتياجات السوق وتوفير المنتجات التي تناسب كل ذبون، الذي يجد بدوره كل ما يحتاجه ضمن معرض واحد.

تعليق عبر الفيس بوك