في سحوبات حساب التوفير "حصاد" لشهر نوفمبر

بنك عمان العربي يكافئ 57 عميلا بأكثر من 98 ألف ريال

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُكافئ حساب التوفير "حصاد"، من بنك عُمان العربي، 57 عميلاً جديداً بأكثر من 98000 ريال عُماني خلال سحوبات شهر نوفمبر، والسحب الخاص بمناسبة العيد الوطني المجيد، مع جوائز نقدية بلغت 698000 ريال عُماني منذ بداية العام. وقد أطلق البنك هذه الجوائز في بداية العام؛ بهدف تشجيع عملائه على تبني ثقافة الادخار، ومكافأتهم على ذلك بشكلٍ شهري، وخلال المناسبات الخاصة على حد سواء.

وفاز بالجائزة الإقليمية الكبرى وقيمتها 40 ألف ريال عُماني خلال سحب نوفمبر ر.م.أ. الفارسي، والمدخر لدى فرع بركاء. وحصدت 5 فائزات من الإناث جوائز نقدية بقيمة 1500 ريال عُماني لكل منهن، إضافة إلى 5 فائزين من حاملي حسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عُماني لكل منهم. واحتفالاً بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، فاز 46 من أصحاب حسابات التوفير عبر السلطنة بجائزة قدرها 1000 ريال عُماني لكل منهم.

وقالت هناء الهنائية مساعد مدير عام رئيس إدارة الثروات، والتأمين المصرفي والتزامات الودائع في البنك: كان هدفنا من حساب التوفير "حصاد" يتمحور -ومنذ البداية- حول تحقيق أحلام عملائنا وتحفيزهم على الادخار لضمان الاستقرار المالي لهم ولأفراد عائلاتهم. وقد جاءت هذه المبادرة لتعكس التزام البنك بتمكين عملائه، حيث فاز أكثر من 178 شخصاً بجوائز نقدية قيمة مع "حصاد" منذ شهر يناير الماضي. ونحن نتطلع لمكافأة المزيد من العملاء خلال السحوبات الثلاثة الأخيرة حتى نهاية العام والتي تصل قيمتها إلى أكثر من 200000 ريال عُماني".

يُشار إلى أنَّ بنك عُمان العربي يدخر جوائز نقدية كبيرة ستكون من نصيب ثلاثة من الرابحين في نهاية العام الجاري. فعلاوة على جوائز "حصاد" الشهرية المقبلة، سيجري السحب الحصري الثاني لعملاء إيليت، إضافة إلى سحبٍ على الجائزة النقدية الكبرى بقيمة 100000 ريال عُماني من نصيب اثنين من العملاء المحظوظين.

تعليق عبر الفيس بوك