برنامج مكثف لتدريب موظفي "الكهرباء والمياه" على التعامل مع وسائل الإعلام

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

بدأتْ الهيئة العامة للكهرباء والمياه، أمس، أعمال برنامج التعامل مع وسائل الإعلام، والذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة عدد من المسؤولين بالهيئة. وتم تنفيذ أعمال البرنامج في قاعة مركز التحكم الوطني والمراقبة التابع للهيئة. ويأتي البرنامج في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة لتنمية وتطوير مواردها البشرية، والتي تعتبر الركيزة الأساسية التي تسير عليها عجلة النجاح في أعمال الهيئة العامة لكهرباء والمياه.

ويُناقش البرنامج ضوابط التعامل مع وسائل الاعلام، كما يبحث آليات التعامل مع وسائل الإعلام في أوقات الأزمات وطرق الرد والتفاعل مع الإعلاميين والصحفيين خلال إجراء المقابلات الصحفية والإذاعية والتليفزيونية، وكيفية توصيل المعلومة للجمهور بطرق سهلة ويسيرة دون تكلف أو تعقيد، وبما يضمن استيعاب الجمهور الذي تختلف سرعة ودرجة الاستيعاب لديهم، وتختلف القدرات الفردية بين الشخص والآخر.

وقال حافظ بن علي الحسني: إنَّ الهيئة تنفذ البرنامج بهدف إطلاع المسؤولين في الهيئة وإبرز قواعد وأسس التعامل مع وسائل الإعلام والظهور الإعلامي؛ بما يُسهم في توضيح رؤية ورسالة وأهداف الهيئة للجمهور، وإطلاع الرأي العام حول أهم الإنجازات التي تتحقَّق ضمن إستراتيجية الهيئة الرامية لتوصيل المياه الصالحة للشرب بجودة عالية وبصفة مستمرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك