بتكلفة إجمالية 7 ملايين ريال عماني.. والتسليم في الربع الأول من 2018

"زوايا للتطوير العقاري" تدشن مشروع "النور" السكني التجاري بمدينة السلطان قابوس

...
...
...
...
...
...
...

الكندي: المشروع يحتوي على 76 وحدة سكنية و11 محلا تجاريا

تتميز الوحدات بالفخامة المطلقة والتصميم الذي يمزج بين الحداثة والأصالة

"زوايا" تمنح تسهيلات للمشترين بالدفع بالتقسيط أو عن طريق التمويل البنكي

الرؤية - فايزة الكلبانية

عقدت شركة زوايا للتطوير أمس مؤتمرًا صحفيًا بفندق جراند ميلينيوم بالخوير كشفت فيه تفاصيل مشروعها الجديد "النور". وقال الشيخ الوليد بن محمد الكندي الرئيس التنفيذي لزوايا إنّ شركة زوايا للتنمية تملك خبرة كبيرة في السوق. وتأسست عام 2006 وأنجزت أكثر من 70 مشروعًا عقاريا في مختلف مناطق السلطنة وهي شركة عمانية 100% لها سمعة ناصعة في السوق وتركز دوما على الاتقان والإبداع وتقديم مشاريع عقارية متميزة تحمل كل عوامل النجاح يتم إعدادها وتنفيذها وفق خطة مدروسة ورؤية عميقة تستشرف احتياجات السوق وتتلاءم مع الخطط التنموية والتوجهات الرئيسية للحكومة الرشيدة مما جعل مختلف المشاريع التي أنجزتها تلقى رواجًا كبيرًا وتشهد إقبالا واسعًا من مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح الكندي أنّ مشروع "النور" الجديد الذي يحتوي على وحدات سكنية وأخرى تجارية سيقدم إضافة نوعية للقطاع العقاري بالسلطنة وتبلغ تكلفته الإجمالية 7 ملايين ريال عماني، وهو يتربع على مساحة 9 آلاف متر مربع، ويتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينة السلطان قابوس ويحتوي على 87 وحدة منها 66 وحدة سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاثة غرف و10 شقق دوليكس ذات طابقين إضافة إلى 5 وحدات مكتبية و6 محلات تجارية.

وأشار الكندي إلى أنّ زوايا تركز دائمًا على النوعية والحداثة في مشاريعها لذلك سيكون مشروع النور الجديد تحفة معمارية بأتم معنى الكلمة ويتوفر على الظروف المثالية للحياة والعمل حيث تتميز كل وحداته السكنية التي تترواح مساحتها بين 99 مترا مربعا و243 مترا مربعا بالفخامة المطلقة، والتصميم الذي يمزج بين الحداثة والأصالة مع استخدام أحدث المواد والنظم في التجهيز. كما سيتم توفير نظام تكييف مركزي مع نوافذ عازلة للحرارة والصوت، إضافة إلى إضاءة ذكية للمرات ونظام غاز مركزي ومواقف سيارات خاصة للسكان، ومصاعد للسكان. ويوفر المشروع للمقيمين فيه حمام سباحة وناديا صحيا ومنطقة لألعاب الأطفال ومساحات خضراء ومركز تسوق يحتوي على مقاه ومطاعم، بالإضافة إلى قاعة يستخدمها السكان لتنظيم فعالياتهم المختلفة كأعياد الميلاد والمناسبات الأخرى وقد ركّزت زوايا على توفير كل متطلبات الحياة العصرية في المشروع لضمان الراحة المطلقة للسكان مما يضفي على المكان جوًّا عائليا حميميا.

وأوضح الكندي أنّ المكاتب والمحلات التجارية تتراوح مساحتها بين 100 و 400 متر مربع وقد تم تصميمها لتكون مساحات مفتوحة مع كامل التجهيزات مما يسمح لأصحابها بتصميمها حسب طبيعة نشاطهم ولضمان راحة السكان فإنّ تصميم المشروع راعى أن تكون الوحدات التجارية بمعزل عن السكنات، كما تم تخصيص مصعد خاص للوحدات التجارية وموقف سيارات خاص أيضا.

وأشار إلى أنّ وحدات مشروع النور تطرح للتملك بطريقة البيع كوحدات مستقلة والمشروع قد يحصل على كل المواقفات والاعتمادات اللازمة من طرف كل الجهات والهيئات المختصة، وهو يوفر فرصة مثالية ونادرة للكثير من الراغبين في امتلاك وحدة سكنية  أو مكتب أو محل تجاري  خاصة أن أسعاره لا تقبل المنافسة وتعتبر مثالية جدا بالنظر إلى قيمة وأهمية المشروع. وتمنح شركة زوايا تسهيلات للمشترين وذلك بالدفع بالتقسيط وبدون فوائد من يوم الشراء إلى حين تسليم المشروع. كما قامت شركة زوايا أيضا بتوقيع اتفاقيات مع ميثاق للصيرفة الإسلامية وبنك نزوى لتقديم التمويل اللازم للراغبين في شراء وحدات هذا المشروع وهذا وفق مجموعة من التسهيلات التي ستمكن الكثيرين من تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية أو تجارية في مشروع رائد تتزايد قيمته الاستثمارية من يوم لآخر نظرًا لتوفره على كل مواصفات المشروع المثالي.

وأكد الكندي أنّ الأشغال في المشروع انطلقت منذ فترة وسوف يكون تسليم الوحدات للمشترين في الربع الأول من 2018 والأعمال تسير وفق الخطة المرسومة وقد حرصت شركة زوايا على توفير كل الظروف والإمكانيات لإنجاح هذا المشروع وهي تسابق الزمن لإنجاز المشروع وفق أعلى المواصفات والمعايير وتسليم الوحدات في الوقت المحدد كما تتطلع الشركة إلى المستقبل بكل تفاؤل ورغبة في خدمة الوطن، وتخطط لمشاريع أخرى لتواصل مساهمتها في التنمية الوطنية وتنشيط الاقتصاد مستمدة روح العطاء من رؤية وتوجيهات قائدنا و قدوتنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

تعليق عبر الفيس بوك