تتويج 3 من الفائزين بجوائز مسابقة "بوليوود" للطبخ

 

 


مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مطعم بوليوود، مُؤخراً، أسماء 3 فائزين في "مسابقة بوليوود الكبرى للطبخ"، والتي أجريت تصفياتها النهائية في المقر الرئيسي للمطعم؛ حيث تمَّ اختيار 3 من أصحاب أعلى درجات التقييم من بين قائمة قصيرة ضمَّت 10 مُتنافسين في المراحل النهائية للمسابقة؛ حيث تمكن 3 منهم من اعتلاء القمة ليحتلوا أماكنهم ويحتفظوا بألقابهم الجديدة في مشهد الطهي المليء بالإبداعات المتميزة.

وقد فازتْ بالمرتبة الأولى آنتشال أغاروال، على ابداعها في إعداد طبق النيمونا كيبتاشي الأصلية مع بانير نازابو. كما فازت شيخة غوبتا بالمرتبة الثانية تقديرا لإبداعها في إعداد طبق بومب جبنة الشمندر مع كفتة الخضار النرجسية. أما المرتبة الثالثة، فقد فازت بها أشويني آر باللانافار على ما أبدعت في إعداد طبق بانير تشوبا رستم الشهي مع محشوة جاتي كي سابزي مع المرق.

وتمَّ اختيار الفائزين من خلال التفاعلات والمداخلات الإلكترونية عبر صفحة المطعم على الفيسبوك؛ وذلك عقب حملة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بهذه المسابقة؛ حيث يقوم المشاركون في المسابقة بإرسال وصفاتهم لإعداد طبق من المقبلات النباتية مع وصفة طبق رئيسي، وتمَّ حصر المشاركين في مرحلة ما قبل التصفيات النهائية في قائمة قصيرة من عشرة متنافسين.

وقام المتنافسون العشرة بإحضار ما أعدُّوه من أطباق حسب وصفاتهم إلى مطعم بوليوود بالقرم، وقامت لجنة تحكيم متخصصة بتقييم كل طبق من الأطباق المشاركة؛ وذلك وفق معايير تقييم محددة؛ منها على سبيل المثال: معيار مظهر الطبق، وطعمه عند تذوقه، ومستوى الإبداع في إعداده...وغير ذلك.

ولخصت لجنة التحكيم في النهاية لاختيار أفضل ثلاثة أطباق ليتم الإعلان عن معديها بأنهم الفائزون، وحصلوا على جوائزهم بحضور جمع غفير بينهم ممثلون لمجموعة كيمجي رامداس ومطعم بوليوود، إضافة إلى الفائزين وعائلاتهم وأصدقائهم. ورعت الفعالية شركة سبار عمان التي قدمت لكافة من وصلوا القائمة المتقدمة فرصة التسوق للحصول على مكونات الأطعمة التي يرغبون فيها؛ وذلك في أيٍّ من فروع سلسلة محلات السوبرماركت التابعة للمجموعة.

ومن بين أعضاء لجنة تحكيم المسابقة هذا العام وضيوف الشرف في اللجنة: عنيزة طبيش التي تدير صفحتها الناجحة للغاية "عمان ماذا تطهي" على فيسبوك، والتي تعتبر منصة تفاعلية للكثير من المواطنين والمقيمين يتبادلون أفكارهم ومعلوماتهم بشأن الطبخ والطهي.

وقالت عنيزة: شكرا لفريق العاملين في مطعم بوليوود على منحهم لي شرف أن أكون ضمن لجنة التحكيم في مسابقة بوليوود الكبرى للطبخ لهذا العام؛ حيث كانت كل مشاركة ومبتكرة في هذه المسابقة خلاقة وموهوبة ومبدعة. كما اود أن أعرب عن امتناني لزملائي في اللجنة على منحي ثقتهم بي.، فكانت تجربة متواضعة وحدثا مثيرا بالنسبة لي.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات لدى كيمجي رامداس لايف ستايل، والذي كان ضمن أعضاء لجنة التحكيم: تهانينا لجميع الفائزين على إبداعاتهم المثالية. إن من فاز في هذه المسابقة قد فاز بجدارة فائقة، ونؤكد لكافة الذين كانوا ضمن القائمة القصيرة بأننا سنقدم لهم فرصة أخرى في المسابقات القادمة لتحققوا نقاطا افضل، في حين تعتبر مسابقة بوليوود للطبخ الكبرى فرصة للتفاعل وتبادل المعارف والمهارات في مجال الطبخ بين الموهبين بشكل مثير للدهشة والإعجاب.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك