أكثر من 18 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم بالرستاق



الرستاق - طالب المقبالي
أدلى أكثر من 18 ألف ناخب وناخبة أمس بولاية الرستاق بأصواتهم لاختيار مرشحيهم لعضوية المجلس البلدي للفترة الثانية في 4 مراكز انتخابية بالولاية .
فقد شهدت مراكز مدرسة سعد بن الربيع للتعليم الأساسي ومدرسة عثمان بن مظعون للتعليم الأساسي ومدرسة الرستاق للتعليم الأساسي ومدرسة أسماء بنت يزيد للتعليم الأساسي إقبالاً كبيراً للتصويت منذ الساعات الأولى من صباح الأمس .
كما شهد مركز مدرسة أسماء بنت يزيد للتعليم الأساسي الذي خصص للنساء إقبالاً كبيراً من قبل الناخبات هذا اليوم .
وقد عبر الناخبون عن ارتياحهم لانسيابية عملية التصويت من خلال إدخال الأنظمة الإلكترونيّة الحديثة في التصويت وهو ما سهّل على المواطن الانتخاب في غضون دقائق، كما عبّرت الناخبات عن ارتياحهن لتخصيص مركز خاص بالنساء وذلك تفادياً للزحام والاختلاط بالرجال .
وأكّد سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق أنّ عدد المترشحين لعضوية المجلس البلدي بولاية الرستاق بلغ 22، كما بلغ عدد الناخبين 18 ألف و 208   ناخب وناخبة في 4 مراكز موزعة على 20 قاعة وذلك من أجل انسيابية عملية التصويت.
وأضاف سعادته قائلاً :إن مشاركة المواطنين في هذه الاحتفالية الديمقراطية تكتسب أهمية كبرى من واقع الدور المنوط بهذه المجالس في الدفع بعملية التنمية الوطنية، وكذلك من منطلق إيماننا جميعا أن نضج هذه المجالس وتطورها لا يتحقق إلا بالممارسة الانتخابية.

تعليق عبر الفيس بوك