3 شروط من "خدمات الموانيء" لإدارة ميناء السلطان قابوس

الرؤية - نجلاء عبدالعال
أعلنت شركة "مؤسسة خدمات الموانيء" نتائج اجتماع مجلس إدارتها وذكرت الشركة في بيان على موقع سوق مسقط للأوراق المالية أن المجلس عقد إجتماعاً طارئاً وعاجل بتاريخ 22 ديسمبر 2016م  لبحث ودراسة طلب معالي وزير النقل والإتصالات الموقر لإستمرار المؤسسة بإدارة وتشغيل ميناء السلطان قابوس لمدة ثلاثة أشهر وفق رسالة معاليه المؤرخة 19 ديسمبر 2016م .
وبعد المداولات والنقاش المستفيض وأخذ قرارات المجلس السابقة بهذا الشأن بعين الإعتبار وكذلك قرارات الجمعية غير العادية الثانية المنعقدة في تاريخ 7/12/2016م وافق المجلس بأغلبية أعضائه الحاضرين والممثلين على التمديد وفقاً لعدد من الشروط وهي تمديد إتفاقية الإمتياز لإدارة وتشغيل ميناء السلطان قابوس لمدة عام كامـل بنفس الشروط الحاليـة وليس كما طلـب 3 أشهر فقط .
على أن يكون هذا التمديد لمدة عام كامل مشروط بقبول وموافقة وزارة النقل والإتصالات الموقرة لكل الشروط والمتطلبات التي ستحقق جدوى الإستمرارية والتي ستضعها المؤسسة في رسالة ردها على الوزارة .
 وبعد إستلام تأكيد قبول وموافقة وزارة النقل والإتصالات الموقرة على الشروط والمتطلبات ستقوم المؤسسة بالكتابة للهيئة العامة لسوق المال بطلب الموافقة على عقد إجتمـاع للجمعية العامة غير العادية لمساهمي المؤسسة في شهر يناير 2017م لتأجيل الحل والتصفية لمدة عام.
وكانت الجمعية العمومية غير العادية للشركة قد أتخذت قرارا بالإجماع بحل المؤسسة وتصفيتها على أن يسري قرار الحل والتصفية إعتباراً من تاريخ 1/1/2017م وذلك بعد إنتهاء إتفاقية الإمتياز الحالية في 31/12/2016م .

تعليق عبر الفيس بوك