برشلونة يحسم أولى صفقاته للموسم المقبل

 

 

برشلونة – وكالات

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي برشلونة حسم أولى صفقاته للموسم المقبل، عندما توصل لاتفاق مع جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفالنسيا، إذ يستعد الوافد الجديد على الكامب نو للدفاع عن ألوان فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني النادي الكتالوني هذا الموسم من ثغرة الظهير الأيمن، في ظل عدم اقتناع لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، بأليكس فيدال، لذا كثف حامل اللقب من بحثه عن لاعب لهذا المكان يستطيع تطبيق فكر انريكي..

وأوضح تقرير نشرته صحيفة، أن برشلونة اتفق مع اللاعب صاحب الـ22 عاما بشكل سري خلال الأسابيع الماضية على ارتداء قميص الفريق الموسم المقبل، بعقد يمتد لخمسة أعوام دون الكشف عن قيمة العقد..

وتلقى اللاعب عروضا عدة خلال الفترة الراهنة أبرزها من تشلسي والبايرن غير أنه فضل النادي الكتالوني الذي اتخذ خطوة التعاقد بشكل مبكر.

وكشفت التقارير أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب، قرر الموافقة على عرض برشلونة بعد تحليل العروض المقدمة لموكله.

 

وأشارت إلى أن مينديز كان يفضل انتقال كانسيلو إلى برشلونة في ينايرالمقبل، إلا أنه من الواضح أن البارسا لا يمكنه الاستثمار الآن، وبالتالي سيتعين عليه الانتظار حتى الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ المفاوضات مع فالنسيا حول القيمة المالية للصفقة، مضيفة "فالنسيا يريد 30 مليون يورو كي يتخلى عن خدمات لاعبه البرتغالي، بينما يبدو البارسا مصرا على إبرام الصفقة رغم ارتفاع قيمتها بسبب احتياجه لتدعيم هذا المركز".

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يراقب أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتح أبوابها مطلع الشهر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك