"كهرباء مزون" تنظم لقاءين للتوعية بنظام التعرفة في صور وإبراء

 

 

 

صور - العُمانيَّة

نظَّمتْ شركة كهرباء مزون بولاية صور لقاءً تعريفيا بنظام التعرفة المبنية على التكلفة لكبار المستهلكين للطاقة الكهربائية من الفئة الحكومية والتجارية والصناعية، والتي يبدأ تطبيقها مطلع العام الحالي.

وقال عبدالله بن سعيد الكندي مدير شؤون المشتركين بشركة كهرباء مزون، إنَّ حلقة العمل جاءت لتسهيل عملية فهم محتوى الفاتورة بعد تطبيق التعرفة الجديدة، والتي ستختلف عن السابق للفئات الحكومية والتجارية والصناعية التي يزيد استهلاكها عن 150000 كيلو واط في الساعة". وشهد اللقاء التعريف بالنظام الجديد والذي أعلنته شركة تنظيم الكهرباء "عمان"، والذي يغطي تكاليف الشركة لشراء ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية للمشتركين لضمان الاستهلاك الأمثل للطاقة الكهربائية، وسبل التقليل من تكلفة الفاتورة من خلال تجنب الاستهلاك في أوقات الذروة، إضافة إلى ترشيد الاستهلاك بشكل عام.

وفي سياق مُتصل، نظَّمتْ شركة كهرباء مزون حلقة عمل للتعريف بنظام التعرفة المبنية على التكلفة؛ في إطار التعريف بالمستجدات في أنظمة عمل الشركة، وذلك بفندق رمال الشرقية بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية.

وشهدتْ الحلقة تقديم ورقتي عمل تناولت مفهوم التعرفة المبنية على التكلفة؛ تم من خلالها أيضال مفهوم التعرفة بناء على اعتماد نظامها لكبار المستهلكين للطاقة الكهربائية من الفئات الحكومية والتجارية والصناعية؛ حيث من المؤمل أن يبدأ العمل بتطبيق هذه التعرفة من مطلع يناير المقبل؛ ضمانا للاستهلاك الأمثل للطاقة الكهربائية.

تعليق عبر الفيس بوك